كيف تصبحين نجمة السهرات مع قطع B.Zero1 الثمينة من Bvlgari؟ إليك الخطوات الأساسية

22 مايو 2019

عندما تكونين على موعد مع سهرة أو حفل مسائي تفكرين بإطلالاتك قبل حلول ذلك الموعد بوقت طويل. فعليك اختيار كل تفاصيلها بدقة واهتمام لتبدي الأكثر أناقة وجمالاً وسط الحاضرات.

وهكذا تحرصين على ارتداء فستان وحذاء بتصاميم فريدة. وبعد ذلك تضيفين الحقيبة وتسريحة الشعر المناسبة. إلا أن أكثر ما يحصل على انتباهك هي قطع المجوهرات التي تمنح هذه الإطلالة البريق المميز وتشكل فيها علامة فارقة.

ولنساعدك على الاختيار ننصحك بأن تنتبهي إلى تنسيق قطعك الثمينة مع ملابسك. فإذا كنت تحبين ملابس السهرة السوداء، من المهم أن تلونيها بمجوهرات براقة بلون آخر.


يمكنك أن تتزيّني مثلاً بخواتم من مجموعة B.Zero 1 الراقية من Bvlgari. والمفاجأة أنها تتميز أيضاً بتقنية "التوبوغاز" وأنه تمت صياغتها بالذهب الأبيض المغطى تماماً بالماس والذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار العام 1999 الأصلي والذهب الأصفر وللمرة الأولى الذهب الزهري مع شعار XX Anniversary.

ولن تشعري بالحيرة إذاً اخترت فستاناً ملوناً لأن مجوهرات B.Zero1 تليق بكل الخيارات. ويبقى عليك أن تنتقي عدداً من أساور المجموعة التي أعيد تصميمها لتصبح سهلة الارتداء مع تزييها بشعار "بولغري- بولغري" Bvlgari Bvlgari الشهير.

وإذا قررت التميّز بفستان مكشوف الكتفين، لا تترددي في إبراز جمال عنقك بقلادة من B.Zero 1 أيضاً. وهو ما تفعله عارضة الأزياء بيلا حديد التي شاركت الدار احتفالها بالذكرى الـ20 لولادة مجموعتها الشهيرة بأجمل الإطلالات أمام عدسة المصور ماريو سورنتي. إذاً تحدي نفسك أنت أيضاً وتجرئي لتكوني دائماً النجمة في السهرات.