إحتفالاً بشهر رمضان الفضيل... "هواوي" تقيم إفطارها السنوي

22 مايو 2019

أقامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إفطارها السنوي تكريماً للإعلام في فيلا ليندا سرسق، تماشياً مع روح شهر رمضان الفضيل وما يحمله من قيم التشارك والعطاء. وحضر الإفطار عدد من الوجوه الإعلامية والشخصيات المعروفة، كما وشكّل مناسبة للإحتفال بإنجازات هواوي الأخيرة، والنجاحات التي حققتها أجهزة سلسلة P30 التي أُطلقت أخيراً، كما كانت فرصة للإعلان عن هاتف Huawei Y9 Prime 2019 بكاميراته المنبثقة التلقائية.



وحول الموضوع أشار رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق العربي السيد جيس: "لقد أصبحت إقامة حفل إفطار لجمع الوجوه الإعلامية تقليداً سنوياً بالنسبة الينا إذ نحرص على تنظيمه للإحتفاء بهذا الشهر الكريم وللتعبير عن الامتنان الذي نكنّه للأشخاص المهمين بالنسبة لنا، أي أنتمشركائنا الأعزّاء. فلبنان يشكل بالنسبة إلينا سوقاً أساسياً في منطقة المشرق العربيإذ نفتخر بالإنجازات التى حققناهاحتى يومنا هذا. فلقد حققت سلسلة هواويP30 الأخيرة نجاحاً لافتاً، ويشكّل جهاز Huawei Y9 Prime 2019 بكاميراته المنبثقة الثورية الذي أُعلنّا عنه، تأكيداً على التزامنا تجاه مستخدمينا".



وكانت شركة هواوي أعلنت عن نتائجها للربع الأول من العام 2019، وكشفت أنها حققت عائدات بلغت 179.7 مليار يوان صيني (ما يقارب26.77مليار دولار)؛ أي بزيادة قدرها 39% عن عائدات العام الماضي. وبلغ هامش الربح الصافي للشركة في الربع الأول من العام الجاري 8% بزيادة طفيفة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.[1]فوفقاً لـ"شركة البيانات الدولية"، تبوأت هواوي المركز الثاني عالمياً كونها شركة الهواتف الذكية الوحيدة التي شهدت نمواً في مبيعاتها خلال الربع الأول من العام 2019 بنسبة 50,3%إذ شحنت 59,1 مليون هاتف ذكي، مع نسبة 19.0% من الحصة السوقية.[2]



كما لاقت السلسة الرائدة Huawei P30،نجاحاً لافتاً بفضل تقنيات كاميراتها الإستثنائية، لتعلن بعدها الشركة عنإضافة فرد جديد من سلسلة Y، وهو جهازHuawei Y9 2019 بكاميراته المنبثقة الثورية، وتصميمه الخالي من الحواف، ليوفر بالتالي للمستخدمينأكبر قدر ممكن من حجم المشاهدة ضمن تصميمٍ مستقبلي رائع.

[1] البيانات المالية التي كشف عنها هنا أرقام غير مدققة مجمعة وفقًا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية؛ سعر الصرف في نهاية مارس 2019: 1 دولار أمريكي = 6.7112 يوان صيني (المصدر: رويترز).

[https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS45042319 [2]



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0