تكريم الأمير سلمان بن عبد العزيز

تكريم, الإعلام السعودي, جائزة الشيخ زايد للكتاب, الأمير سلمان بن عبد العزيز, الملتقى الإعلامي العربي, ماضي الخميس

21 مارس 2011

أعلنت اللجنة التنفيذية لهيئة الملتقى الإعلامي العربي عن تكريم الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ومنحه الجائزة العربية للإبداع الإعلامي عن «الصورة الايجابية تجاه وسائل الإعلام» التي يمنحها الملتقى الإعلامي كل عام لشخصية عربية لها إسهاماتها البارزة والمتعددة تجاه مجتمعها والمجتمع العربي بشكل عام. وسيقام حفل التكريم خلال فعاليات الدورة الثامنة من أعمال الملتقى الإعلامي العربي «الإعلام وقضايا المجتمع» في الفترة من 24-26 نيسان/ابريل 2011 تحت رعاية رئيس الوزراء الكويتي الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح.

وقد عبَّر الأمير سلمان بن عبد العزيز عن تقديره للدور الذي تقوم به هيئة الملتقى الإعلامي العربي، كما أعرب عن تقديره وشكره لهذا الاختيار والتكريم متمنيا للملتقى المزيد من النجاح والتقدم. ويُشهد للأمير سليمان دوره الكبير في دعم مسيرة الإعلام في المملكة العربية السعودية وعلاقاته الوطيدة بالإعلاميين والصحافيين سواء في داخل المملكة أو خارجها، وكذلك دوره البارز في مساندة الإعلاميين وتوجيههم. كما يعتبر الأمير سلمان بن عبد العزيز من الشخصيات البارزة عربيا التي تحوز اهتمام وسائل الإعلام وله العديد من المواقف الايجابية تجاهها.

من جانبه أكد الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي عبد الله الخميس على أن الهيئة تحرص كل عام على تقديم النماذج المشرّفة والوجوه المشرقة صاحبة الإنجازات والمساهمات الحقيقية في عالمنا العربي ونهضته على كافة المستويات، وأضاف بأن ذلك يتجسد هذا العام في اختيار اللجنة التنفيذية لتكريم الأمير سلمان بن عبد العزيز صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات الملموسة على مستويات عدة.