مجموعة Serpenti 2019 من Bvlgari... بريق الرمز الأزلي الآسر

11 يوليو 2019

تتمتعين بالأنوثة وبالشخصية العصرية الحيوية المرحة والجذابة. ولهذا تواكبك مجوهرات Bvlgari وتكشف لك كل اسرار التميز والفرادة بأحجارها الملونة وتصاميمها غير التقليدية.

وتحرص الدار على ابتكار قطع تليق بثقتك بنفسك وجرأتك واندفاعك. ولهذا أطلقت للعام 2019 أيضاً مجموعة جديدة من Serpenti ممثلة بعارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريدج.


وحان الوقت لتتألقي مثلاً بتصاميم الأفعى ذات العينين اللتين تمت صياغتهما من السفير الأزرق. وأصبح بإمكانك أن تتزيني في كل مناسباتك وأوقاتك برمز المجموعة الشهير الذي يصمم بتقنية الـTubolare.

وهكذا تبدو الأفعى وكأنها حقيقية حين تلتف حول عنقك أو ساعدك او أصابعك وخصوصاً إذا اخترت قلادتك أو خاتمك أو سوارك من مجموعة Serpenti Seduttori ذات البريق الآسر.


ولمزيد من الترف الذي يليق بشخصيتك الجذابة والقوية قدمت لك Bvlgari قطع مجموعة Serpenti Viper التي تتميز بتصميم انسيابي معاصر يجعلها عملية للتزين بها يومياً.

كذلك أضافت الدار خطاً جديداً إلى مجموعاتها الثمينة وابتكرت مجوهرات Serpenti Scales حيث لا يمكن مقاومة سحر قلاداتها وأقراطها التي تمت صياغتها من الذهب الوردي المرصع بالماس. فماذا تنتظرين لتشرقي بجديد Bvlgari وشعارها العريق Serpenti؟


ما رأيك (10)

3

1

3

2

1