نسمة محجوب: لم أطلق على نفسي النجمة العالمية وأعود للتعاون مع زوجي

القاهرة – محمود الرفاعي 10 أغسطس 2019
بعد عام من الزواج، تجتمع الفنانة نسمة محجوب مع زوجها الموزع شادي الحلواني في أغنية جديدة، وهي "يا غاوي هروب"، وذلك بعد أن كشفت عن رفضها العمل على ألبوم غنائي كامل. نسمة تتحدث لـ"لها"؛ عن النجمة الكبيرة التي تعتبرها ملهمتها في الغناء، وكيف لا تستطيع أن تقدم حفلة دون أن تغني لها، وتكشف أيضاً موقفها من التمثيل، وسبب ابتعادها عن طرح ألبومات، وترد على انتقادها بسبب اللقب الذي صاحبها وهي تقدم إعلاناً تجارياً.


- لماذا ظهرت متوترة في حفلك الأخير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان المسرح المكشوف؟

اعتدت في حفلاتي السابقة أن يشاركني والدي أو والدتي أو شقيقتي، لكن في هذه الحفلة حضرت أسرتي كافة، ومنهم زوجي شادي الحلواني ووالدته، ولذلك كنت متوترة في بداية الأمر، لأن الجميع حضر لكي يشاهدني وأنا أغني، والحمدلله خرجت الحفلة في أفضل شكل.

- لماذا تصممين على غناء أغنية للفنانة ماجدة الرومي في أي حفلة غنائية لك؟

تربيت وترعرعت على صوت ماجدة الرومي، فهي عشقي منذ الطفولة، وكانت أسرتي لابد من تشغيل ألبوماتها وأغنياتها طيلة الوقت في المنزل، ومن تلك الفترة وأنا تعلقت بصوتها؛ وأصبحت ملهمتي الأولى، ولابد من أن أغني لها، فلا يوجد إنسان عاقل لا يحب صوت ماجدة الرومي.

- لماذا ابتعدت عن طرح ألبومات غنائية منذ طرحك ألبومك الأول عام 2013؟

أفضل فكرة طرح أعمالي على طريقة السينغل، فالأغنية المنفردة تكون أسرع في تنفيذها وأقل تكلفة من ألبوم غنائي كامل، كما أنني أستطيع أن أطرحها في أي وقت؛ عكس الألبوم الذي يرتبط دوماً بموعد معي، ويستطيع الفنان أن يقوم بالتركيز فيها بشكل أكبر، وكل أغنية أستطيع أن أقدمها بشكل جديد ومختلف، مواكب للتطورات التي تشهدها الأغنية بشكل يومي، فأنا لا أفضل التقيد بشكل معين للألبوم، إضافة إلى ذلك هو أنني أنتج أعمالي بنفسي، ولذا يكون هناك صعوبة كبرى في العمل على ألبوم كامل.

- ما هو جديدك في الفترة المقبلة؟

هناك أغنية سينغل أعمل عليها حالياً بعنوان "يا غاوي هروب"، هي من كلمات عادل العش ومن توزيع زوجي شادي الحلواني.

- هل حان وقت التمثيل؟

التمثيل يراودني دائماً، خاصة بعد أن استطعت أن أقدم عملاً جيداً في المسرح، لكن لابد أن يكون العمل المعروض عليَّ إضافة لي؛ وليس مجرد عمل أظهر به.

- انتقدك البعض بعد أن وضعت لقب الفنانة العالمية خلال ظهورك ضمن إعلان تجاري.. فما ردك؟

فكرة الإعلان هي ما جذبتني للمشاركة فيه، حيث كنت أود شكر كل من دعمني خلال مشواري الفني، كما أن الشكل الذي ظهر به الإعلان ليس التقليدي المتعارف عليه بالنسبة للإعلانات، لكن فكرة وضع لقب مطربة عالمية بجانب اسمي لم يكن بطلب مني على الإطلاق، لكنّ القائمين على الإعلان وجدوا أنني حصلت على جوائز عالمية من بعض الدول؛ مثل ألمانيا، كما أنني قدمت حفلات عديدة خارج نطاق الوطن العربي، لذا فقد كان هذا الأمر نابعاً من رؤيتهم.




ما رأيك (2)

1

0

1

0

0