محمد بن راشد يحضر جانبا من ندوة شبكات التواصل الاجتماعي

تكريم, التواصل الإجتماعي, الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم, حفل تخريج

25 يونيو 2012

حضر الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي جانبا من ندوة «شبكات التواصل الاجتماعي .. ثقافة الاستخدام وحدود المسؤولية» التي نظمها نادي دبي للصحافة التابع للمكتب الاعلامي لحكومة دبي بمشاركة نخبة من الاعلاميين والصحافيين العرب والأجانب.

واستمع إلى جانب من المداخلات بين المشاركين في الندوة وإلى جانبه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والشيخ حمدان بن مبارك ال نهيان وزير الاشغال العامة ومحمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي إلى جانب عدد من المسؤولين والمرافقين.

وكانت مريم بن فهد مديرة نادي دبي للصحافة قد شرحت لنائب رئيس الإمارات أهداف الندوة أو الملتقى الذي يسلّط الضوء على ثقافة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الامارات من خلال عدة محاور تناولها النقاش في الملتقى الذي شارك فيه عدد من القيادات الصحفية الوطنية والمتخصصين في قطاع المعلوماتية من عدد من الدوائر المحلية.


ويشهد تخريج دفعتين من طلبة كليات التقنية


شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي حفل تخريج الدفعتين العشرين والحادية والعشرين من طلبة كليات التقنية العليا المتميزين على مستوى الإمارات، والذي أقيم في قاعة مسرح مبنى كليات الطلاب في دبي، بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الأعلى لمجمع كليات التقنية. وبلغ عدد الخريجين  ما يزيد على 300 طالب من بينهم عدد من منتسبي كلية خليفة بن زايد الجوية وطلبة طب الطوارىء في وزارة الداخلية.


ويكرّم خريجي «برنامج قيادات حكومة الإمارات»


كرّم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي  كوكبة جديدة من القيادات التنفيذية في «برنامج قيادات حكومة الإمارات» خلال الحفل الذي أقيم في فندق «غراند حياة» في دبي، حيث قام بتسليم الشهادات للخريجين من مختلف الوزارات والهيئات الإتحادية.