ما هو الرجيم الذي ساعد أديل على خسارة 19 كيلوغراماً؟ تعرفوا عليه

31 ديسمبر 2019


فاجأت الفنان البريطانية أديل متابعيها بالظهور بإطلالة جديدة تماماً حيث تبين أنها خسرت ما لا يقل عن 19 كيلوغراماً.

وأشار تقرير لموقع Femme Actuelle الفرنسي إلى أنها اتبعت رجيم تطلق عليه تسمية Stirfood. ويقوم هذا النظام على تناول أطعمة تحتوي على بروتينات تساعد على تعزيز الجهاز المناعي والحد من شيخوخة الخلايا وتحفيز عملية الأيض. وفي هذه الحالة من المفيد الاعتماد على مأكولات مثل التفاح والتوت والبصل وشاي الماتشا وزيت الزيتون والحمضيات والصويا والشوكولا الداكنة.

ويتضمن هذا الرجيم مرحلتين: في الأيام الثلاثة الأولى يجب استهلاك 1000 سعرة حرارية يومياً. ولهذا يمكن شرب عصائر الخضار خلال النهار وتناول وجبة واحدة غنية بالمغذيات. وفي الأيام الأربعة التالية من الممكن زيادة عدد السعرات إلى 1500 يومياً مع تناول كوبي عصير ووجبتين كاملتين.

وتعليقاً على هذه الطريقة نقل الموقع عن اختصاصية التغذية أديلاييد دابوفيل قولها: "يكفي النظر إلى لائحة الطعام التي يسمح بتناولها خلال هذا الرجيم من أجل معرفة مدى الحرمان الذي يمكن الشعور به. إذاً لا يمكن اتباعه لمدة طويلة. وفي المقابل لا يحترم هذا الرجيم التوازن بين نسب الكربوهيدرات والدهون والبروتينات. وفي النهاية لا بد من مواجهة مشكلة تكرار خسارة الوزن وزيادته. وإن كان بالإمكان خسارة 3 كيلو أسبوعياً، يمكن بعد ذلك استعادتها مع معاودة اتباع النظام الغذائي العادي".