بالصور - أصالة نصري ترد على خبر ارتباطها بأسلوبها الخاص

12 فبراير 2020


يبدو ان الشائعات والقصص المغلوطة لن تترك النجمة اصالة في الفترة الحالية، وخاصة لناحية حالتها العاطفية والشخصية بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها المخرج طارق العريان، وانتشر في الساعات الماضية خبر جديد حول ارتباطها من صديق لها، رغم نفيها الامر بشكل قاطع.

وقررت النجمة السورية بعط طلاقها تجاهل الشائعات ونفي الاهبار مغلوطة بأسلوبها الخاص بعيداً عن التعليق والكلام، حيث ركزت جهودها في الفترة الماضية على حفلاتها الفنية وكان اخرها مشاكتها في مهرجان هلا فبراير، واهتمامها كعادتها بأطفالها.


وشاركت عبر حسابها على انستغرام بصورة لتوأمها علي وآدم، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهما بقربها، ونشرت صورة اخرى مع طفلها علي وروت قصة جميلة عنها وعلقت قائلة: "علي العلّوش العالي الغالي صار بياخد مصروف الصبح عالمدرسه وأحلى وألطف وأطيب ولد بالعالم بيطلب فلوس، بيكون جايه عبالي أرقص من الفرح والشكر الّلي بيشكره بيضطرني قلّه والله هاد أقلّ واجب ياسعادة الرّوح".


كذلك نشرت مقطع فيديو من ابنها خالد وهو يقبلها واكدت ان مشاعر الامومة وحب الأم هو أهم شيء واطفالها اجمل نعمة من رب العالمين.


من جهة ثانية، روجت اصالة لحفلها المنتظر في المجمع الثقافي في ابو ظبي بمناسبة الفالنتين في 14 من الشهر الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اسابيع من الضجة التي احدثتها بتلميحاتها وحديثها عن اطلالات أحلام في حفلها في الرياض، وبات تراند على تويتر بسبب عفويتها وطرافتها.