جمعهما الحب وفرقهما الناس.. هدير وفايز قصة طلاق بسبب التنمر

القاهرة (لها) 10 أبريل 2020

قصة حبهما كانت حديث مواقع التواصل لفترة طويلة، بعد أن كللاها بالخطوبة، لكنهما لم يسلما من التعليقات التي أرادت ان تهدم هذه القصة الجميلة، فكانت النتيجة الطلاق بسبب التنمر عليهما.

وأعلنت المدوّنة (بلوغر) المصرية هدير عبد الرازق، عبر خاصية البث المباشر في مجموعتها الخاصة على "فيسبوك" قرار انفصالها عن رجل الأعمال فايز، عقب وصلة من التنمر عليهما وعدم توقف البعض لهدم تلك العلاقة كما قالت في البث المباشر.

بدت هدير هادئة، وطلبت من متابعاتها الاستماع لها جيداً، حيث ظن الكثيرون أنها ستعلن عن منتجات أو ميكب جديد، وهو عملها الأساسي كبلوجر شهيرة عبر الـ"سوشيال ميديا"، إلا أن محتوى البث كان مفاجأة لمتابعاتها إذ أعلنت الانفصال عن زوجها.


وتضاربت التعليقات بين الغضب منها وحثها على التراجع في القرار، ومنهن من وصف محتوى البث بـ"كذبة أبريل" والبعض الآخر فضل الدعاء لهما بتهدئة الأمور ووصفهما في التعليقات "بالمبهجين" ورافضين تماماً فكرة انفصالهما.

وظهر فايز في البث المباشر وقال: "هعملك اللي انتي عاوزاه" في حين تمسكت هي بقرارها وأعلنت أن السبب ما يتعرضان له بصفة مستمرة من التنمر، مما جعلها غير قادرة على إكمال هذه الزيجة، بالرغم من اقتراب موعد زفافهما.

ومن جانبها رفضت هدير التحدث للإعلام أو إبداء أي تصريح، وكتبت منشوراً عبر مجموعتها قالت فيه: "فيه إيه يا جماعة هو الطلاق فيه هزار، تعبت من التنمر ومكنتش بصدق اللي ممكن ينتحر بسببه بس اكتشفت أني ممكن أوصل لكده".

ويذكر أنه تم إعلان خطوبة هدير وفايز في آذار (مارس) الماضي في حفل عائلي وقصة حبهما ضربت بها الأمثال في تحدي الصعاب ومواجهة نظرة المجتمع لهما، خاصة أن فايز يكبر هدير بأكثر من 20 عاماً.