بالفيديو – بعد سنوات طويلة أيمن الذهبي يتحدث عن خيانته لأصالة وهذا ما كشفه

22 يوليو 2020

لفت أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة، الانتباه من خلال ظهوره في فيديو جديد تحدث فيه عن خيانته لها. وتطرق في هذا السياق إلى فيديو كليب أغنية "آسفة" وهي الأخيرة لهما معاً. واشار إلى أن الخلاف بينهما حدث فيما كانا يضعان وفريق العمل اللمسات الأخيرة عليها.

وتابع أنه تم في ذلك الوقت اعتبار الفيديو كليب الخاص بالعمل إشارة إلى خيانته للفنانة. وعبر عن اعتراضه على الفكرة حيث رأى أنه من غير المعقول وغير المنطقي أن يقوم رجل باستدعاء عشيقته إلى المنزل قبل عودة زوجته التي ذهبت لشراء بعض الحاجيات.

وذكر بأنه هاجم الكليب في وقت سابق بسبب افتقاره إلى المنطق. كما تطرق إلى أغنية "سامحتك" مشيراً إلى أن الكثيرين رأوا فيها دلالة على خيانته لزوجته السابقة وعلى مسامحتها له.

ونفى ذلك مضيفاً أنه كان الزوج ومدير الأعمال والمنتج والحارس الشخصي وأن صوت أصالة ساعده إلى حد كبير في تحقيق النجاح. ووصفه بأنه من "أندر وأجمل الأصوات" في العالم العربي وأنه "حصان مضمون".

وتذكر رده على سؤال طرحه عليه أحد الصحافيين أثناء وجوده في أبو ظبي وتناوله فيه سبب مراهنته على صوت الفنانة مضيفاً أنه أجاب حينها: "أصالة ألماسة تحتاج إلى صقل"، مع الإشارة إلى أنه تمكن خلال مشوراهما معاً من تركيب ألحان تناسب صوتها وتراعي سوق الإنتاج.