بالفيديو - شقيقة مودة تبكي وتدافع عنها: أختي صغيرة وحرام تترمي مع بنات الليل

القاهرة - "لها" 28 يوليو 2020


خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية العربية الحدث, أكدت رحمة الأدهم شقيقة مودة الأدهم أن الحكم الصادر ضد شقيقتها لم يكن متوقعًا، قائلة "كنا منتظرين الرأفة شوية نظرًا لحداثة سنها ومتعرفش إيه الغلط وإيه القوانين، حرام تترمي مع بنات ليل جايين من كباريهات".

وتابعت باكية: "كل بنات جيلها بتلبس كده.. ما هو الجرم الذي فعلته.. أنا دلوقتي مش عارفة أمشي بولادي في الشارع بعد التشهير ده، والكلام اللي اتقال علينا في كل حتة.. أختي ناجحة طول حياتها أنا مش مصدقة، أبي لم يكن مصدقاً وكان يراها بشق الأنفس في المحكمة".

تابعت: "نفسي أشوفها حتى لو في زيارة... إحنا عيلة بسيطة بناكل ونشرب وننام مش فاهمين حاجة في البلد، حتى الوزراء مانعرفش أسماءهم".

واستطردت: "أختي كانت فاشون وجسمها حلو وهي شخصية مرحة وضحكتها في وجهها وتسعد كل من حولها، حتى عندما كانت تزورنا في البيت كنا كلنا بنضحك".



ونفت شقيقة مودة الأدهم أن تكون هاربة من منزلها، مشيرة إلى أنها ابتعدت للتركيز في الدراسة وكنا على اتصال دائم بها ونعرف كل تفاصيلها.

وأضافت قائلة "هذا التطبيق مستخدم في مصر ومرخص وكل الناس بتستخدمه وهيا مكنتش تعرف القانون وأنا بقالي ثلاثة أشهر ماشفتهاش نفسي أشوفها وأقعد معها أنا التي ربتها على يدي .. أبي تعبان وأمي مريضة ومنهارة ".