روان بن حسين تتحدى في قضية غسيل الأموال وتهاجم "النينجا"

02 أغسطس 2020

هاجمت مدوّنة الموضة والجمال الكويتية روان بن حسين المحامي فهد الحداد، بسبب ما اعتبرته اساءة لسمعتها بعدما ذكر الأخير اسمها في لائحة مشاهير، قررت النيابة في وقت سابق التحفظ على أموالهم بتهم غسيل الأموال ومنعهم من السفر.

وغرّدت في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "اذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستقرام لايف) وتجمّع (الايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟".

وتابعت: "بعد ما أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقيه ولم يذكر اسمائهم(مازال سبب الجرأة في التطاول علي مجهول)يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة... لماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابه العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟".

وأضافت: "تصاريحك الكاذبة والملفّقه والمسيئة بحقي بنيتها على أي اساس؟ وبأي دليل؟ أنا أتحداك تقدّم الأدلة على صحة كلامك!! والمستفز في الموضوع انك "محامي" من المفترض انك تعرف القانون وتعرف انه التشهير، والسب، وإساءة استعمال الهاتف، وتحريض الرأي العام جرائم يحاسب عليها القانون الكويتي".

وأردفت في تغريدة رابعة: "اذا لم يتم استدعائي لدى النيابه العامه، ولم يتم الاعلان عن اسمي من بين المتهمين في قضيه غسيل أموال المشاهير، من أنت حتى تشير أصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع اعذاركCup with strawPopcorn أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين".

وطالبت في ختام تغريداتها جمعية المحامين الكويتية باتخاذ الإجراء المناسب بحق "النينجا" وفق ما وصفت الحداد.