في فيديو طريف - ابن اصالة من طارق العريان يتحداها

11 أغسطس 2020

تناقل بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو طريفاً لـ"علي" ابن الفنانة أصالة وهو يعلن تحدّيه لها في لعبة الطاولة.

وقال علي في الفيديو إنه يريد تحدّي والدته في هذه اللعبة، مشيراً إلى الشروط التي اتفقا عليها، وهي أنه سيقرأ القرآن في حال ربح، وأن تقوم أصالة بالمثل في حال تمكنت من التغلّب عليه. ووعد المتابعين بأن يعلمهم بما سيحدث بعد انتهاء اللعبة.

ولفت الفيديو أنظار الكثير من المتابعين الذين انقسموا بين من رأى أن الطفل بريء وعفوي جداً، ومن انتقد تحدّثه باللغة الإنكليزية رغم أنه ينتمي إلى أسرة عربية.

ويشار إلى أن الفنانة أعلنت تعاطفها مع لبنان واللبنانيين إثر الانفجار الكبير الذي دوّى في مرفأ بيروت، وذلك من خلال صورة معبّرة نشرتها على حسابها في "إنستغرام" وأظهرت فيها هاتفها وهي تلتقط صورة سيلفي لها برفقة الفنانة اللبنانية مايا دياب، وكتبت عليها معلّقة: "مكان بسيط جداً بس حلو للغاية. عند صخرة منحوتة بالطبيعة، البحر قريب وأغاني لبيروت قديمة. رفقة لطيفة وأصدقاء مُحبّين. صبايا وشباب بيشتغلوا بسّ ليزرعوا فرح وذكرى مابتروح لو راح المكان. ‏رفيقة جمعتني معها كلّ التّفاصيل الّلي بتروح مع النّاس لمّا بيكبروا. تفاصيل صغيره مجموعها حياة، بتجتمع كلّها ببيروت ومابتروح هالتّفاصيل لأنّها موجوده بتكوين النّاس ورح نرجع سوا نبني ونجمّع كلّ الّلي تكسّر لنعمل لوحه جديده لصبيّه رح ترجع توقف على المرايه وتشوف حالها حلّوه حتّى بجروحها. وأنا ومايا رح نقعد قريب عالصّخرة الّلي مافي شي بيشيلها من مكانها. يا ربّ قريب".