تجارب استثنائية وسط أجواء من الخصوصية التامة في منتجعات "ون آند أونلي"

17 سبتمبر 2020

تستكنّ مجموعة منتجعات ون آند أونلي الفخمة في بعض الوجهات الاستوائية الأكثر تميّزاً في العالم، بدءاً من جزر المالديف ورواندا وصولاً إلى دبي. استطاعت منتجعات ون آند أونلي أن ترسّخ مكانتها كوجهة مفضّلة للمسافرين العصريّين الذين ينشدون تجربةً تحاكي أعلى معايير الرقيّ والترف.

ومع عودة الضيوف إلى استكشاف العالم من جديد، ازداد الطلب على تجارب الطعام وسط أجواء من الخصوصية التامة. وعليه، سيجد الضيوف الذين ينشدون تجربةً في منتهى الخصوصية أنفسهم أمام خياراتٍ لا تحصى من الاحتفالات الجماعية المنظّمة حسب الطلب أو التجارب الرومانسية وسط أجواء من العزلة التامة، أكان عشاءً رومانسياً بجانب المسابح الفيروزية الرقراقة في حرّ صحراء دبي، أو عشاء عند غروب الشمس على الرمال بين أحضان أو تجربة طعام تحت ضياء النجوم في ظلّة غابة في جزر المالديف.يتباهى كلّ موقع من مواقع ون آند أونلي بجمال طبيعي أخّاذ وغنى ثقافي لا يضاهى، فتعكس كلّ من هذه التجارب مبادئ علامة ون آند أونلي وحرصها على الجمع بين سحر التصميم وروعة المناظر من جهة، وبين أجواء العزلة والخصوصية التامة من جهة أخرى، لتجذب المسافرين العصريّين.


منتجع ون آند أونلي ريثي راه

يستكنّ منتجع ون آند أونلي ريثي راه على إحدى أكبر جزر المالديف في وسط مياه المحيط الهندي الرقراقة، ممّا يجعل منه ملاذاً ساحراً محاطاً بالرمال البيضاء والطبيعة الغنّاء. وبوجود أكثر من 12 شاطئاً نقياً، يقدّم المنتجع لضيوفه مساحاتٍ فسيحةً مع تجارب طعام متنوعة على الجزيرة، ولكلّ منها سحرها الخاص ولحظاتها الخاطفة للأنفاس لتبقى محفورةً في ذاكرة الضيوف.

منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست

يستكنّ هذا المنتجع على سفوح تلال حديقة البراكين الوطنية على حافة سلسلة جبال فيرونغا البركانية. ويقع على بعد 120 كيلومتراً من شمال غرب العاصمة كيغالي. كما يضمّ المنتجع 21 غرفة مفعمة بالخصوصية وبأسلوب جميل يحاكي سمات الغابة، حيث تغمرها أشجار الأوكالبتوس وتطلّ على مناظر البراكين الأخاذة. فيتنعّم الضيوف بتجربة استثنائية على وقع زقزقة العصافير وصوت الفراشات. يستطيع الضيوف الانغماس في الكنوز التي تكتنفها بيئة رواندا، فيما يمتّعون أنظارهم بالإطلالات المبهرة في وجهة ساحرة ويدغدغون براعم ذوقهم بنكهات رواندا الأصيلة بعد يوم من اللقاء عن قرب مع الغوريلات الجبلية.


منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

يكلّل منتجع ون آند أونلي قمةً خاصةً من قمم جزيرة النخلة الحصرية في دبي، ويوفّر وجهةً تنضح أناقةً بين أحضان الرمال الذهبية. يتميّز هذا الملاذ الذي تطوّقه مياه المحيط الدافئة بأرض مشذّبة رائعة تنمّ عن هندسة معمارية منخفضة الارتفاع، ويطلّ على مناظر المدينة المهيبة. لطالما اشتهر المنتجع بحسن الضيافة العربية التقليدية ويرحّب بزواره ترحيباً حاراً في ربوع هذه الوجهة الثقافية المتميّزة في الشرق الأوسط.