زينة تنشر صورة لتوأمها... هكذا اصبحا في سن الـ7 سنوات

02 أكتوبر 2020

نشرت الفنانة المصرية زينة، على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة لتوأمها تم التقاطها لهما عن بعد فيما يسيران على أحد الجسور فوق الماء.

وأرفقت الصورة التي حققت في الساعات الأولى أكثر من 59 ألف إعجاب بالتعليق: "أنا اتولدت من 7 سنين لحظة ما اتولد زين وعز ولسه المشوار طويل. يا رب احميهم واحفظهم يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية واطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم. أحمدك وأشكرك يا رب لا أملك غير الشكر لله وحده . عيد ميلاد سعيد. العمر كله يا رب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال ربنا يحفظهم. علي أد الصبر يأتي الجبر. ألف حمد ".

ويشار إلى أن محكمة جنح مستأنف العلمين أسدلت قبل هذا الستار نهائياً على القضية المثارة بين شقيقة الفنانة وأحمد عز بعدما تبادلا الاتهامات بالاعتداء. وقضت المحكمة ببراءة عز نهائياً من تهمة الاعتداء على الشقيقة في الساحل الشمالي. كما قررت تغريم نسرين رضا مبلغ عشرة آلاف جنيه وحملها على دفع تعويض لأحمد عز يصل إلى عشرة آلاف وواحد جنيه.

وفي المقابل ألغت المحكمة الحكم الصادر سابقاً بحبس نسرين ستة أشهر وخفضت قيمة الغرامة التي فرضت على محمد رضا إسماعيل شقيق زينة من 10 آلاف جنيه إلى 75 جنيهاً في القضية نفسها.