بالصورة – بين الإعجاب والانتقاد... ما قصّة كمّامة لجين عمران ذات التصميم الغريب؟

05 أكتوبر 2020

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران اهتمام الكثير من المتابعين بسبب أحدث إطلالاتها. وظهر هذا من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وبدا أن الصورة التقطت لها خلال حضورها إحدى المناسبات وأكثر ما لفت الأنظار هي كمامتها ذات التصميم الغريب حيث تبين أنها صنعت من قماش رقيق مع جزء شفاف من الأمام.

وركزت على هذا الكثير من التعليقات حيث رأى معظم المتابعين أن الإعلامية تتسم بخفة الدم والطرافة فيما انتقدها آخرون واعتبروا أن الكمامة غير مناسبة لعمرها. ومما كتبه هؤلاء: "جلست ساعة لين استوعب في الأخير شكل الكمامة" و"هاي الكمامة مشكوكة لو شنو السالفة" و"شو هاد الكمامة يا لجين عمران اثقلي يا بنتي مو من مستواك هاد الأشياء" و"الكمامة شكلها متل بوز المدفع ومش مناسبة لعمرك" و"يعني واحدة إعلامية بتحط هيك ماسك والله عيب".

ورغم بعض الانتقادات حققت الصورة أكثر من 247 ألف إعجاب في ساعات قليلة. ويشار إلى أن لجين جذبت الانتباه في وقت سابق بسبب ما كشفته عن روتين تتبعه بعد تناول الوجبات الدسمة. وفي هذا السياق أعربت عن حبها لليمون وكتبت: "بالنسبة لي أحد طقوسي المهمة بعد أي وجبة وبالذات لما تكون دسمة تناول شرائح الليمون الأصفر يعني (القشرة + اللب) لأنها تساعد على الحرق. هذا غير فوائدها الكبيرة وبالنسبة جربتها صار لي سنين وزابطة الحمدلله معاي".