برنامج الولاء Marriott Bonvoy يطلق مبادرة "أسبوع العجائب"

09 أكتوبر 2020

أعلن برنامج Marriott Bonvoy التابع لماريوت الدولية عن إطلاق مبادرة "أسبوع العجائب" خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري، والتي تهدف إلى غرس السعادة في نفوس الأعضاء من خلال التشجيع على السفر وتوفير الفرص للاستمتاع بهذه التجربة ضمن منازلهم.

ويأتي إطلاق المبادرة في أعقاب صدور دراسة جديدة عن معهد البحوث التطبيقية الإيجابية أظهرت أن 97% من الناس قالوا إن تجربة التخطيط لرحلة جعلهم سعداء، ولذلك ستعمل المبادرة على تسليط الضوء على موضوع معين مثل الإلهام والراحة والاستكشاف والتجديد والبهجة. ويترافق ذلك مع عروض متميزة على السفر حول العالم ضمن علامات مرموقة ضمن محفظة برنامج Marriott Bonvoy، من بينها الريتز-كارلتون وسانت ريجيس، وفنادق دبليو وأوتوجراف كولكشن.

وبهذا الصدد، قال دافيد فلوك، نائب الرئيس الأول لشؤون الولاء العالمي في ماريوت الدولية: "نترقب جميعنا الوقت الذي نستطيع فيه مجدداً السفر بشكل طبيعي واستكشاف العالم، لكننا نعمل من خلال مبادرة "أسبوع العجائب" على تقديم أفضل العروض والمحتوى والتجارب ضمن محفظة برنامج Marriott Bonvoyلإلهام المسافرين للحلم بالسفر واستعادة تجارب سفرهم المفضلة في منزلهم".

الإلهام: تعرض Marriott Bonvoyمجموعة من الأفلام القصيرة الأصلية ضمن سلسلة "ستوري بوكد" والتي تشجع المشاهدين التعرف على قصص ملهمة غيرت حياة الكثير من البشر، من بين هذه الأفلام قصة مدربة الخيول الأمريكية التي سافرت مع رعاة الأبقار الجنوبيين والملقبين بـ "غاوتوشس" إلى باتاغونيا بالأرجنتين، حيث يقوم مخرج العمل الأمريكي ومقدم البرنامج بالذهاب إلى جزر الأزور لفهم قصتها الخاصة وجذور عائلتها في البرتغال بشكل أفضل. *

وما زال عشاق كرة القدم على الرغم من عدم قدرتهم على حضور المباريات في المدرجات، متحمسون للسفر في المستقبل وحضور المباريات مجدداً، ويمكن لمشجعي فريق مانشستر يونايتد أن يهتفوا بأصواتهم ويشجعوا من منزلهم، حيث ستظهر أسمائهم على لوحات الإعلانات بجانب الملعب خلال مباراة مباشرة في ملعب "أولد ترافورد".


الراحة: يمكن للمسافرين الاستعداد لرحلات استثنائية ورائعة في المستقبل وذلك من خلال شراء مختلف احتياجات الراحة التي توفرها متاجر Marriott Bonvoy والتي تقدم خصومات تصل إلى 30% على جميع المنتجات التي تقدمها مختلف العلامات التجارية المميزة، كأغطية السرير المريحة من ويستن، ومجموعة عطور الريتز-كارلتون، وأدوات النظافة والتجميل من ايديشن لا لابو، وروب البيت الفاخر من مجموعة سانت ريجيس فريتي وفندق دبليو.

الاستكشاف: يمكن للأعضاء اكتشاف المزيد من محفظة Marriott Bonvoy من خلال قدرتهم على استبدال النقاط، بما يصل إلى 33٪ أقل في أكثر من 7000 فندق ومنتجع مشارك حول العالم، وذلك للإقامات لغاية 13 نوفمبر 2020. جميع أسعار الاسترداد للفنادق المشاركة لا تشمل الأسعار في وقت الذروة.

الاسترخاء: للأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ عفوي في منطقة الشرق الأوسط، يمكن لأعضاء Marriott Bonvoy الاستمتاع بتوفير 25٪ و 15٪ لغير الأعضاء على الفنادق المشاركة. ويمكن للأعضاء أيضًا رفع مستوى إقامتهم في العلامات التجارية الفاخرة المختارة، بما فيها لاكشري كولكشن وسانت ريجيس واديشن والريتز-كارلتون في جميع أنحاء المنطقة، وذلك مع ترقية مجانية للغرفة ورصيد فندق يومي مشمول في السعر.

ويمكن للأعضاء في دولة الإمارات الاستفادة من عرض بطاقة ائتمان ذات علامة تجارية مشتركة، وذلك للاحتفال بأسبوع العجائب، حيث سيكسب العملاء الجدد الذين يتقدمون للحصول على بطاقة

Marriott Bonvoy ™ World Mastercard® من بنك الإمارات دبي الوطني ما يصل إلى 200,000-نقطة إضافية، وساري العرض لغاية 30 نوفمبر 2020. وسيكسب حاملو البطاقات الحاليون 10 نقاط مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في الفنادق المشاركة لغاية 3 يناير 2021، إذ كان يكسب حاملو البطاقات عادة 6 نقاط مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه.

وتعد هذه النقاط البارزة ضمن الطرق التي يُظهر بها Marriott Bonvoy تقديره لأعضائه المخلصين في أسبوع العجائب. ويمكن لأولئك الذين ليسوا أعضاء في برنامج Marriott Bonvoy الانضمام إلى البرنامج بسهولة من خلال زيارة موقع MarriottBonvoy.com للاستفادة من أسبوع العجائب قبل 15 أكتوبر.