بالصور – ابنة رضوى الشربيني أصبحت شابة جميلة بملامح أجنبية

16 ديسمبر 2020

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بيوم ميلاد ابنتها تيا. ولهذا نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جمعتهما معاً وأرفقتها بصور أخرى من مراحل عمرها المختلفة. ولفتت تيا أنظار المتابعين الذين أشاروا إلى أنها أصبحت مراهِقة جميلة جداً، وقارنوا بينها وبين والدتها واعتبروا أنها ورثت منها بعض الملامح وتتمتع بخصائص الجمال الأجنبي.

وفي التعليق على الصورة كتبت رضوى: "إلى من منحتني حياة جديدة. إلى أول من منحتني الأمومة... إلى صديقتي الأولى والمفضلة". وأضافت: "كل سنة وانتِ بنتي اللي بتكبر قدامي وأنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها... كل سنة وإنتي حبييتي وبنتي وأختي وصحبتي يا حتة مني ويا رب يقدرني اني أكون أم جديرة بيكي انتي وأختك. عبد ميلاد سعيد تيا".

وحققت الصورة في ساعات قليلة أكثر من 391 ألف إعجاب، وكانت من أولى المهنّئات شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة التي كتبت: "أسعد يوم ميلاد لتيا الرائعة".

ويشار إلى أن الشربيني أعلنت في تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر" مساندتها لفتاة وقعت ضحية التحرّش في مدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، وجاء فيها: "الرجالة لما بتسافر بره بتحط عنيها في الأرض مهما كانت الست لابسة ولا يجرؤ حد يقرب منها... لكن لما يبقى في بلده يقولك ماهو لبسها ملفت وتستاهل... الإعدام لكل متحرش أو مغتصب #ادعم_بسنت".