بالصورة – تعرّفوا إلى زوج مهيرة عبد العزيز الوسيم

04 يناير 2021

تحرص الإعلامية مهيرة عبد العزيز على إظهار حبّها لعائلتها من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها وتبدو فيها عادة برفقة ابنتها يسمة. إلا أنها لفتت الأنظار أخيراً بصورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وظهرت فيها إلى جانب الطفلة ووالدها.

وأثار الأخير اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث حققت الصورة أكثر من 26 ألف إعجاب. وأشار الكثيرون في تعليقاتهم إلى أن الزوج وسيم ويتمتع بملامح جذابة. وقارن بعضهم بينه وبين ابنته، فرأوا أنها تشبهه فيما اعتبر آخرون أنها ورثت الكثير من ملامح والدتها.

وبدورها علّقت مهيرة على الصورة قائلةً: "سئلت شو أكثر شي خسرتيه من حياتك العام الماضي؟ جاوبت: ولاشي... اللي كان مكتوب لي بقى، واللي ما كان مكتوب لي رحل".

يُذكر أن مهيرة ظهرت مع زوجها قبل أيام بصور نشرتها لمناسبة انتهاء العام 2020 وبداية العام 2021 وسألت متابعيها عن المكان الذي اختاروه للسهر، وجاء في التعليقات: "يسمة شبه ابوها خاصة لعيون ... مسكينة يا مهيرة دلع وغنج لبنتك بالأخير شبه الأب الله يخليها يا رب" و" زوجك كثير ضعفان كل عام وانتم الحب والطبطبة" و"كل سنة وانتِ طيبة مهيرة وخالد يا رب تكون سنة سعيدة عليكم وعلى يسمة".