تجارب مليئة بالحب مع OH-SO-VALENTINE في كانديما جزر المالديف

09 فبراير 2021


أعلن منتجع كانديما المالديف عن تشكيلة مذهلة من الهدايا الرومانسية للأزواج بعيداً عن صخب المدن والاستمتاع بملاذ الأزواج النهائي في عيد الحب. ويوفر المنتجع في إطار برنامج "Oh-So VALENTINE DESIRES" لجميع الأزواج الحديثين أو المحتفلين بزواجهم السعيد تجارب مذهلة، حيث يمكن للضيوف الشعور بأجواء الحب في كانديما المالديف.

قال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: "مع اقتراب عيد الحب، تنتشر الرومانسية في الأجواء، حيث نهدف لتمكين ضيوفنا من الارتقاء بحبهم إلى المستوى التالي. صمم فريق كيوبيد مسارين مخصّصين لمجموعة Oh-So-Valentine Desires مليئة بتجارب تناول الطعام والأحداث والرحلات. بدءاً من تجارب العشاء الحالمة على الشاطئ، والدروس الفنية المليئة بالشغف، ومشاهدة الأفلام تحت النجوم، وصولاً إلى رحلات بحرية تخطف الأنفاس ومغامرات غريبة على الجزيرة لتجارب استثنائية من الحب".

تمنح تجربة "Experience Your Tale of Love" الأزواج فرصة الاحتفال بعيد الحب من خلال التجارب التي تخلق ذكريات تبقة في البال مع من نحب. دلل نفسك ومن تحب من خلال الانغماس في علاج Love 'O' Refresh Therapy، أو تجسيد هذا الحب على القماش في صف الفن الإرشادي Picasso & Love. استمتع بتجربة فيلم حصرية تحت النجوم المبهرة أو فاجئ من تحب برحلة Kandima Oh-so- Romantic الرومانسية الخاصة عند غروب الشمس. يتميز العرض أيضًا بتجربة "Island Castaway Experience" الرومانسية في جزيرة خاصة.

تبدأ تجربة Delicious Tale of Love بعشاء رومانسي رائع على الشاطئ مع من تحب، مع القليل من سحر الحب K 'Magic. كما يمكنك مفاجأة من تحب مع تجربة الإفطار العائمة الغريبة والرومانسية Oh-So Delicious والاستمتاع بكوكتيلات عيد الحب المصممة خصيصًا والمنسقة لجعل يومك مميزًا للغاية!

ستساعدك كانديما المالديف على مشاركة لحظات تبقى في البال مع من تحب في أجواء حالمة لتجربة من العمر على جزيرة مالديفية #AnythingButOrdinary.