بالصورة – شاهدوا كم كبُرت ابنة كيم كرداشيان... هل هي نسخة عن والدها؟

16 مارس 2021

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة حديثة لابنتها الكبرى نورث، وقد فاجأت الجميع بالتغيير اللافت الذي طرأ على شكلها حيث بدا أنها كبُرت بوضوح.

وفيما لفت الكثيرون إلى أن نورث باتت نسخة طبق الأصل عن والدها الفنان كانيي ويست، أشار آخرون إلى أنها ورثت الكثير من ملامح والدتها، وحققت الصورة ما يزيد على 3 ملايين إعجاب في الساعات الـ8 الأولى بعد نشرها.

ويُشار إلى أن أنباء تحدثت مطلع هذا العام عن رغبة النجمة في الانفصال عن زوجها، وهو ما جاء في تقرير نشره موقع صحيفة Le Figaro الفرنسية حيث ذكر أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة استدعت محامية متخصصة في مسائل طلاق النجوم من أجل البدء بإجراءات انفصالها عن ويست... ونقلت عن مصدر قوله: "يبقى الأمر سرّياً، لكن ارتباط كيم وكانيي انتهى. لقد طلبت كيم المساعدة من لورا واسر لإجراء المفاوضات والتوصل إلى اتفاق".

وعن الأسباب، أشارت الصحيفة إلى أن حياة الزوجين بدأت تشهد حالة من عدم الاستقرار، وذلك منذ أُُعلن عن إصابة مغني الراب بمرض "اضطراب ثنائي القطب"... وازداد الأمر سوءاً بعدما ذكر كانيي خلال خطاباته الانتخابية أن زوجته كيم كانت ترغب في إجهاض ابنتهما نورث ورفض هو ذلك.