بالفيديو – لبؤة تهاجم لجين عمران... هل وقعت ضحية مقلب رامز جلال؟

29 مارس 2021

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه الإعلامية السعودية لجين عمران وهي تقترب من لبؤة قبل أن تهاجمها وتُبعدها عنها.

واعتقد الكثيرون أن هذا الفيديو هو مقطع من الحلقة الخاصة بلجين من برنامج "رامز مريض نفسي" الذي يُنتظر أن يقدّمه الفنان المصري رامز جلال خلال الموسم الرمضاني المقبل (2021).

لكن من خلال البحث تبين أنه سُجّل في العام 2014 ضمن حلقة من برنامج "الكنغ وصل" الذي قدّمه حينها محمد الصيرفي عبر قناة "سما دبي".

ويشار إلى أن الفنان المصري محمود حميدة كشف أخيراً في تصريحات أدلى بها على هامش مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية أن هناك اتفاقات تُعقَد بالتأكيد مع رامز قبل التصوير، وأنه لا يجوز أن تتم دعوة فنان كبير في السنّ لأنه قد يتعرض للأذى. وأضاف: "أنا شخصياً لو جابني من غير معرف وعمل فيا كده حيكون لي رد فعل عنيف معه ومع صناع عمله". وأردف أن القيمين على البرنامج حاولوا الاتفاق معه قبل التصوير، لكنه رفض ذلك. وأضاف أنه التقى رامز بنفسه في إحدى الرحلات، وأن الأخير قال له: "هو أنا مش هنول الشرف وتيجي في برنامجي؟" فأجابه بأنه لا يعقد اتفاقات "كي لا يكذب على نفسه وعلى الجمهور حتى يكسب الأموال".

واختتم قائلاً: "قلت له اسمع يا رامز عاوز تجيبني في البرنامج أكون من غير ما أعرف، وهذا كان الضوء الأخضر له لحضوري ضحية في مقالبه".