بالصور – ابنة أمل بوشوشة كبُرت وأصبحت فتاة جميلة... هل تشبه والدتها؟

09 أبريل 2021

احتفلت الفنانة أمل بوشوشة أخيراً بيوم ميلاد ابنتها. ولهذا نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صوراً ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها أمام قالب حلوى مميز... وأرفقت الصور بالتعليق: "كل عام وأنت كل شيء يا ابنتي"، محققةً بذلك أكثر من 147 ألف إعجاب. وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين تمنّوا للطفلة العمر المديد والسعيد.

كذلك أشار آخرون إلى أن ابنة أمل كبُرت وأصبحت فتاة جميلة وقارنوا بين شكلها وشكل والدتها. وفيما رأى بعضهم أن الشبه بينهما كبير جداً، لفت آخرون إلى أنها ورثت منها القليل من الملامح.

ويُشار إلى أن بوشوشة تظهر في الموسم الرمضاني المقبل (2021) في مسلسل "على صفيح ساخن" إلى جانب نخبة من الممثلين، منهم: باسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ويامن الحجلي ونظلي الرواس ويزن خليل ووائل زيدان وعلياء سعيد وسليم صبري وعبد الفتاح مزين وبلال مارتيني وشادي الصفدي.

وأعادت أمل بوشوشة نشر برومو المسلسل على حسابها في "إنستغرام" مع التعليق: "أفراد عائلة على صفيح ساخن يشبهون كل فرد منا، أنت وأنا... في مواجهة كل ذلك القهر الذي يجري على أرضنا التي تخفي في باطنها عكس ظاهرها كأبنائها، وقبل كل شيء، يواجهون أنفسهم بملائكتها وشياطينها بإثارة وتشويق في عوالم جديدة خطرة وعميقة وصادمة... وواقعية من لحم ودم".