للتسلية والتفاعل وصقل المواهب... أدخلي إلى عالم ولف WOLF الآمن

13 أبريل 2021


نكاد نعيش اليوم في غابة من شبكات التواصل الاجتماعي، ولهذا أصبح العالم وكأنه قرية واحدة. لكن نعرف جميعاً أن ليس كل ما يتم تداوله آمناً وأنّ العالم الافتراضي ينطوي على بعض المخاطر، ولهذا يتعين علينا أن نتوخى الحذر. إذاً نحن نبحث الآن عن منصة تبادل وتسلية وتمكين آمنة، وهو ما أراد أن يوفره لنا تطبيق الدردشة الصوتية ولفWOLF.

التسلية... أونلاين

أراد هذا التطبيق تأمين التسلية لرواده ولهذا أطلق، أونلاين، مهرجان "ألحان" الأول من نوعه في العالم العربي. وهكذا فتح الباب أمام النساء العربيات صانعات المحتوى الصوتي لإظهار مواهبهن الفنية المتنوعة ولاكتساب الشهرة والتعرف على أصدقاء جُدد.

وتسابقت المشاركات ضمن فئات متنوعة منها الغناء وإلقاء الشعر وفن الراب والكوميديا، إلى جانب الكتابة الإبداعية التي تهدف إلى تحفيز المرأة.

إذاً جمع الحدث التمكين والتسلية وفي نهايته أعلنت مُقدمة البرنامج رانيا أبي نادر فوز ثماني متسابقات.

تمكين الطاقات

قبل أن يتم إعلان أسماء الفائزات تنافست 317 مشاركة،وتأهلت في كل الفئات 8 متسابقات،وحصلت على المرتبة الأولى عن الغناء حسناء وحلت بلقيس الزبن وياسمين زعرورة في المركز الثاني.

وشملت مسابقة الكتابة الإبداعية 57 مشاركة تمكنت 5 منهن من الوصول إلى المرحلة النهائية لتفوز مشتركة واحدة بالتصويت.

أما عن الشعر ففازت رعبوبة وطووق في المركزين الأول والثاني. وحلت أولى في الكوميديا سكرة ومرام ميكي ثانية فيما فازت يونه بالمركز الأول عن فئة الكتابة الإبداعية.

مثال على النجاح

استضاف التطبيق عدداً من المؤثرين والمشاهير منهم الفنانات عزة زعرور ونداء شرارة وشيماء سيف وزينة عماد وأمل طالب. وليس هذا فقط بل إنه لم يتردد أيضاً في أن يقدم للنساء مثالاً على النجاح مع إطلاق خاصية "ولف ستريم"WOLF Stream.

ولهذا أقيملقاء حصري مع الفنانة يارا بحضور 150 شخصاً تقريباً من المستخدمين. وعُرض اللقاء بعد انتهائه عبر فيديوهات تم تصميمها باستخدام خاصية "ولف ستريم"، وجرى هذا عبر رسم متحرك ثلاثي الأبعاد يتضمن أفضل المقاطع من الفعاليات الصوتية بطريقة مرئية حديثة تحاكي الواقع.

واعتبرت يارا خلال اللقاء أنّ التطبيق أتاح الفرصة لكشف المواهب ولتقريب المسافات بين الأشخاص ولتأمين التواصل ضمن بيئة آمنةتسودها أجواء التحفيز والتفاعل.

التفاعل الآمن

لا ننسى أن "ولف" Wolf يتيح لمستخدميه أن يعيشوا أجواء تفاعلية حماسية آمنة من خلال الأغنيات والأمسيات الفنية واستخدام البث الصوتي المباشر وتجارب المسرح الرقمي حيث يمكن عرض المواهب المتنوعة بعفوية وبساطة.

والمفاجأة أنه يُمكن الاحتفال وإقامة المهرجانات من خلال المسرح الخاص الذي يضم أعضاء يختارهم المستخدم. أما محبو الألعاب الالكترونية فيمكنهم الانضمام فوراً من خلال نظامي الأندرويد والـ IOSإلى بيئة تضمن الخصوصية والأمان. إنّه عالم قائم بذاته على الترفيه والحماس وكشف الطاقات!

هل تشعرين بالفضول لمعرفة المزيد عن تطبيق ولف Wolf؟اضغطي هنا.