تعاون بين Balmain وهذا الفنان... والنتيجة مجموعة كبسولة "ريترو" من أجواء ميامي

16 أبريل 2021

من خلال "إنستغرام" تمكنّا من أن نتلمس نتائج ذلك التعاون حديث العهد بين مصمّم دار Balmain الفرنسي أوليفييه روستينغ والمغنّي الكولومبي مالوما.

ومن خلال الصور التي تم نشرها، تتكشف لنا رؤية المصمّم الذي أراد أن يبتكر مجموعة كبسولة بالتعاون مع المغنّي الذي يتابعه أكثر من 60 مليوناً عبر حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وفي هذا السياق، بدت المجموعة غنية بالتفاصيل وفيها تم تقديم 9 قطع من الملابس الجاهزة، إضافة إلى الأحذية الرياضية المستوحاة من أجواء ميامي في الثمانينيات.

وتميزت التصاميم بالخطوط الكلاسيكية والألوان الزاهية وقصّات الريترو الفريدة. وجاء في بيان أصدره روستينغ: "صديقي مالوما لم يتردّد في أن يلاحظ أجواء ميامي لدى Balmain من خلال ألوان الباستيل والنقشات الغرافيكية التي تتفق مع فرادة أسلوبه في مجال الغناء".

ومن جانبه قال الفنان: "منذ زمن وأنا أنتظر هذا التعاون مع دار تحظى بالاحترام. لكنني لم أتوقع أن أخوض مغامرة حافلة بالشغف. لقد دفعني أوليفييه إلى أن أرسم معه لوكات أعتمدها بنفسي خارج المسرح. وتجمع المجموعة الهوت كوتور وروح ألبومي Papi Juancho. لطالما حلمت بأن أصمّم الملابس، وأنا سعيد كما هي حال صديقي أوليفييه الذي سمح لي بالتعبير عن إبداعي في مجال الموضة".

إذاً، حان الوقت لتكتشفي ما تخبّئه هذه المجموعة من قطع مثل السترة باللون الأصفر الصارخ العائدة بتصميمها إلى العام 1982، سترة الطيّار، السروال القصير والكنزة الواسعة المزيّنة بنقشة الخطوط السوداء والبيضاء، سترة Balmain، التي شيرت صارخ اللون، زوج حذاء السنيكرز الفريد، علماً أن المجموعة تتوافر في متجر العلامة الإلكتروني.