ميلايدو المالديف.. أفضل ملاذ لتمضية إجازة العيد

21 أبريل 2021


ميلايدو Milaidhoo هي جزيرة استوائية تجسّد الجمال الطبيعي لجزر المالديف. تقع في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في با أتول، وهو الموقع المثالي لتجربة جزر المالديف الأصيلة. ويتضمّن المنتجع فلل فسيحة ورفاهية نقيّة تنتظر الضيوف خلال إجازة عيد الفطر المبارك في هذا المنتجع المريح والراقي من فئة خمس نجوم.

وبمناسبة العيد، يقدّم ميلايدوMilaidhooعرضاً خاصاً للضيوف القادمين من الشرق الأوسط وذلك باستخدام رمز الحجز EID2021، حيث سيستمتع الضيوف بأفضل ما في ميلايدوMilaidhoo، مع خدمة النقل بالطائرة المائية والإقامة Half Board التي تتضمّن وجبة الفطور ووجبة رئيسية مشمولتين في هذا العرض الخاص الساري من عيد الفطر وحتى عيد الأضحى المباركين.

سيحصل الضيوف الذين يحجزون لإجازة هذا العيد على مجموعة من ميزات مرافق الراحة عند الوصول، منها إمكانية الانضمام إلى جلسات اليوغا الجماعية الصباحية في منتجع سيرينيتي سبا Serenity Spa. بالإضافة إلى حصولهم على خصم بنسبة 20٪ على علاجات السبا التي يتم حجزها مسبقاً قبل الإقامة، ويشتمل السعر على استخدام معدّات الرياضات المائية غير الآلية طوال فترة الإقامة. كما يمكن استعارة معدّات الغطس من مركز أوشن ستوريز المائي Ocean Stories Aquatic Centre، وبعد إرشادات موجزة، يمكن للضيوف الخروج لاستكشاف الشعاب المرجانية والعالم المذهل تحت الماء في محيط الجزيرة. بالإضافة إلى فرصة للانضمام إلى مجموعة رحلة الدلافين Dolphin Cruise التي يتضمّنها العرض.

تتضمّن إقامة Half Board وجبتي الإفطار والعشاء في مطعم أوشنOcean ، أو رصيداً لتناول الطعام بقيمة 65 دولاراً أميركياً للفرد في اليوم في مطعمي المنتجع الآخرين، شورلاين غريل - Shoreline Grill الذي يقدم اللحوم الرائعة والمأكولات البحرية المحلية الطازجة، وباثيلي باي ذا ريفBa'theli by the Reef ، المطعم الوحيد في جزر المالديف الذي يقدّم أطباق الذوّاقة المستوحاة مندرب التوابل المالديفي. ومع عرض العيد المبارك، يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء خاص على الشاطئ بالإضافة إلى وجبة إفطار عائمة في صباح أي يوم يختارون تصلهم إلى مسبح الفيلا.

وبالنظر إلى أن جزر المالديف لا تبعد سوى رحلة قصيرة مدّتها أربع ساعات بالطائرة عن منطقة الشرق الأوسط، فإن ميلايدوMilaidhoo يعتبر الوجهة المثالية للاستمتاع بعطلة العيد مع أحبائك. وعند الهبوط في مطار فيلانا الدولي في ماليه، سيستمتع الضيوف برحلة بالطائرة المائية لمدة 35 دقيقة مع إطلالات خلابة على الجزر الاستوائية الصغيرة والبحيرات الفيروزية والمحيط المتلألئ.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldivesهي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين "مضيف جزيرة" لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة.

ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم.

جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldivesتجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدوMilaidhooبعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن ميلايدوMilaidhooهو عضو في مجموعةSmall Luxury Hotels of The World.