بالصور - ديانا كرازون تُرزق بطفلتها الأولى... وشقيقتها تسرّب التجهيزات الفخمة لاستقبالها

22 يونيو 2021


رُزقت الفنانة الأردنية ديانا كرازون بمولودتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، الذي زفّ مساء أمس الاثنين الخبر السعيد الذي تزامن مع يوم الأب بفرح وسعادة.

ونشر العمري عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته خلال فترة حملها وفي يدها حذاء صغير باللون الزهري، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى. ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية ربنا يقدّرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".


وأعادت ديانا نشر الصورة نفسها وأعلنت عن الخبر السعيد بتعليق مشابه، مؤكدة أن عائلتها زادت فرداً، لكنها لم تكشف عن الاسم الذي اختارته للطفلة.


بدورها، حرصت زين شقيقة ديانا كرازون على تسريب بعض الصور للتجهيزات الفخمة التي تم تحضيرها لاستقبال الطفلة عبر خاصية "الستوريز" الملحقة بحسابها في تطبيق "إنستغرام"، واستعرضت الضيافة التي تضمّنت أصنافاً متنوعة من الحلويات، إضافة الى الهدايا الخاصة بالذكرى، وغلب على الأجواء اللون الذهبي، حيث زيّنت بالونات كثيرة ملوّنة بالذهبي والفضي المكان.

وييدو أن النجمة الأردنية قررت الخروج عن المألوف واختيار زينة بسيطة وناعمة بعيداً من اللون الزهري، لذا طغى اللون الذهبي على طاولة الضيافة مع بعض البناتات الخضراء الجميلة.