تجارب جديدة ملؤها الرفاهية بين ربوع فندق كونستانس هالافيلي في جزر المالديف

13 يوليو 2021


ابتكر فندق كونستانس هالافيلي من فئة الخمس نجوم في جزر المالديف ثلاث تجارب استثنائيّة جديدة تمنح الضيوف ذكريات من العمر وتسهم في رفع معنويّاتهم.

رحلة كونستانس الشاملة

يُعتبر فندق كونستانس وجهة مميّزة ستغيّر حياة الضيوف وتعزّز قوّتهم وتمدّهم بالنشاط. فقبل وصول الضيف، يبدأ فريق الخبراء التابع لفندق هالافيلي بإعداد برنامج مخصّص يهدف إلى الاعتناء بالجسم والعقل على حدّ سواء بللمساعدة على التعافي من توتر العام الماضي. وفور وصول الضيف إلى الجزيرة، سيلتقي بكل من خبير التغذية، خبير اليوغا، مدرّب اللياقة البدنيّة ومعالج السبا لدى فندق هالافيلي للانطلاق برحلة شاملة ستغيّر حياته. تشمل الأنشطة التي تُقدّم إلى الضيف جلسات تأمّل برفقة مرشد، وجلسات يوغا على الرمال الناعمة، إضافة إلى ارتياد النادي الرياضي وممارسة رياضة التنس والتمارين المائيّة؛ كلّ ذلك وفقاً لبرنامج خاصّ يهدف إلى معالجة أيّ مشاكل صحيّة خاصّة. كما سيستمتع الضيف بجلسات السبا الموجّهة التي تبدّد توتر العضلات وتناشد الحواس، لتكتمل بذلك تجربة الرفاهية بين أحضان الفندق. يجب على الضيوف الذين يودّون المشاركة في هذه الرحلة الشاملة التواصل مع السبا التابع للفندق عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على الرقم +960 6667125

الرحلة الآسرة بين أحضان الطبيعة

امضِ ليلة مميّزة تحت ضوء النجوم على جزيرة غير مأهولة قبالة شواطئ فندق هالافيلي. ستركب قارباً سريعاً لمدّة عشر دقائق للوصول إلى هذه الجزيرة الرمليّة النائية التي تتغنّى بطبيعة لم تمسّها يد الإنسان. وسيكون بانتظارك موظّف شخصي لخدمتك على الجزيرة متى احتجت إلى ذلك (علماً أنّه سيقيم على متن قارب الدوني التقليدي لتوفير خصوصية مطلقة لك)، وسيكون جاهزاً لإعداد وجبة غداء لذيذة ووجبة عشاء مشوية، فضلاً عن تحضير خطوط صيد الأسماك ومعدّات الغطس، ووضع الحطب في النار لتبقى مشتعلة أثناء الليل. ستمضي ليلة استثنائيّة على هذه الجزيرة الرمليّة المهجورة كما يحلو لك، سواء أردت الاستمتاع بتجربة حافلة بالمغامرات الشيّقة أو توطيد علاقتك بالطبيعة. في كلتا الحالتَين، ستنعم بتجربة فريدة لا يختبرها إلّا قلّة قليلة من الناس.

تتوفّر هذه التجربة لجميع الضيوف ويمكن حجزها عند الوصول مقابل كلفة إضافيّة.

التجربة الاستثنائيّة بين رحاب فيلّا

لطالما سعَت الفلل المذهلة في فندق كونستانس هالافيلي إلى تخطّي توقّعات الضيوف وتلبية احتياجاتهم كافّة. وها قد تمّ الارتقاء بها الآن إلى مستوى جديد حيث يمكن للضيوف انتقاء العطر الذي يريدون أن تعبق به غرفتهم عن طريق اختيار الزيوت الأساسيّة المختلفة والصابون، إضافة إلى عن تحديد مجموعة الألوان التي يفضّلونها للوسائد وفرش السرير.

كما يمكنهم أن ينعموا بنوم هنيء أثناء الليل من خلال انتقاء الوسادة التي تناسبهم من قائمة الوسائد التي تشمل وسادة عطريّة، وسادة إسفنجيّة تتّخذ شكل الرأس من تصميم وكالة ناسا، أو وسادة مصنوعة من الحنطة السوداء بنسبة 100%. بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر قائمة موسيقى جديدة خاصّة بفندق هالافيلي على تطبيق هالافيلي لتوفّر أجواء ملؤها الهدوء والراحة. تُعتبر فيلا هالافيلي ملاذاً آسراً سيرفع معنويّاتك ويغمرك بالسعادة ويزيدك حيويّةً.

يقدّم فندق كونستانس هالافيلي حاليّاً خصماً بنسبة 40% على سعر الغرفة. ويُعتبر هذا العرض سارياً بدءاً من الآن ولغاية 31 أكتوبر 2021.