الصور الأولى بملامح واضحة لطفليّ ريهام أيمن بعدما كبرا

22 أغسطس 2021


تحرص الفنانة ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي على مشاركة المتابعين على انستغرام بصور ومقاطع فيديو عائلية مع طفليهما رمزي وليليا ويعمدا منذ سنوات على إخفاء ملامحهما وعدم إظهار صورهما بشكل واضح عبر السوشيال ميديا.

ويبدو أن مسألة إخفاء وجه الطفلين بشكل دائم وإبعادهما عن وسائل التواصل لم تعد بالأمر السهل، إذ باتت ريهام تنشر بعض الصور من مناسبات عائلية مختلفة التي تظهر من خلالها ملامح طفليها الجميلة، وتلفت الطفلة الأنظار بشعرهما الكيرلي اللطيف ولونه الكستنائي، ولاحظ العديد من المتابعين شبه ابنها لوالده، بينما البنت تشبه ملامح والدتها.


ونشرت النجمة المصرية أخيراً مجموعة من الصور للطفلين خلال عطلها الصيفية التي تقضيها مع طفليها على البحر، وخطفا الأنظار ليس فقط بسمارهما وجمالهما وإنما أيضاً بالعلاقة المميزة التي تجمع بينهما والتي بدت واضحة من خلال الصور.


وتنال صور الطفلين إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالهما وأشادوا باهتمام بهما بطريفة مميّزة، خاصة وانها تكرس كامل وقتها لهما وتلعب معهما وتحرص على توثيق ومشاركة هذه اللحظات المميزة لتكون رسائل لمتابعيها للإستمتاع بأوقات أطول مع أولادهم.