بالفيديو - لجين عمران تحتفل بعيد ميلادها مع أهلها

29 أكتوبر 2021

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بمناسبة عيد ميلادها من خلال نشرها مجموعة من الصور والفيديوات في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، موثّقة الأجواء السعيدة وتلقيها الورود والهدايا.


وقالت عمران في منشور طويل عبر "إنستغرام": "شيء جميل إننا نستشعر النِّعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكّر حالنا فيها ونشكر ربّ العالمين عليها وفي ذكرى ميلادي... أشكر ربّي حبيبي وممتنة له على نِعم كثيرة لا تُعدّ ولا تُحصى".

وتابعت: "نعمة الأهل المتماسكين والمحبّين والداعمين... الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع... الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حُسن ظنهم فيني".


وأضافت: "نعمة الصحة والعافية والستر... نعمة الإرادة والإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي وأمنياتي والوصول إلى النجاح بدون استغلال أحد أو التنازل عن كرامتي... نعمة التفاؤل والسلام والاستقرار وراحة البال... نعمة الرضا والقناعة بكل شيء يكتبه ربي لي بدون طمع أو جشع".

واختتمت لجين عمران كلامها موضحةً: "نعمة أصدقاء صادقين ومحبين رغم قلّتهم وندرتهم في زمن المصالح ولكنهم الحمدلله موجودين.."، ثم عبّرت عن امتنانها لله لمنحها أكثر مما تستحق، فأضافت: "ممتنة لربّي حبيبي لأنه أكرم من أمنياتي وأكبر من أحلامي رزقني أكثر مما أستحق".