OSN تطرح برامج جديدة في مارس

28 فبراير 2022

تكشف OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن مجموعة غنية من المحتوى الجديد الذي يتيح المجال أمام المشتركين للاستمتاع بأوقاتهم في شهر آذار/مارس ومشاهدة مسلسلات مرتقبة تُعرض حصرياً لمشتركي OSN بالتزامن مع مواعيد عروضها العالمية الأولى.

وسيكون المشاهدون في أنحاء المنطقة على موعد مع الموسم الرابع والأخير من مسلسل الجاسوسية والمطاردات البوليسية Killing Eve، اعتباراً من 28 شباط/فبراير الماضي. ويروي المسلسل الشهير قصة عميلة جهاز الاستخبارات السرية "إم آي 5" إيف التي تلعب دورها (ساندرا أو) وفيلانيل (جودي كومر) التي تُعدّ من أبرع القتلة المأجورين في العالم. اكتشف أحداث آخر فصل من قصتهما الغريبة في عالم الاغتيالات المثير والمليء بالمفاجآت.

ولعشاق كرة السلة نصيب من المتعة مع الدراما الرياضية Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty التي يبدأ عرضها في 7 آذار/مارس، وهي من بطولة باقة من النجوم، بينهم: جون سي رايلي وأدريان برودي وغابي هوفمن وجيسون كلارك وغيرهم. ويتناول المسلسل قصة صعود فريق لوس أنجلوس ليكرز خلال فترة الثمانينيات،وكل الأسباب والأسرار التي أدت إلى هذا النجاح خلال حقبة ماجيك جونسون وكريم عبدالجبار، وتشكيل إرث عظيم لا يُنسى.


كذلك تعرض OSN مسلسل The Tourist، الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات على BBC1 iplayer في شهرَي كانون الأول/ديسمبر وكانون الثاني/يناير الماضيين، والذي يبدأ بثّه بالتزامن مع عرضه على HBO Max في 3 آذار/مارس. ويلعب جيمي دورنان في هذا المسلسل المرتقب دور رجل يستيقظ في منطقة نائية في أستراليا وقد فقد ذاكرته، وعليه أن يستخدم أدلة قليلة يملهاه لتذكر هويته والنجاة من ماضيه الخطير الذي يلاحقه.

أما المسلسل The Thing about Pamفهو من بطولة النجمة رينيه زيلويغر، الحائزة جائزة الأوسكار مرتين. وتنطلق في 9 آذار/مارس أحداث هذه الدراما المثيرة المستندة إلى قصة مقتل "بيتسي فاريا" في العام 2011، والتي أدت إلى إدانة زوجها "روس" الذي بقي مصراً على براءته، إلى أن بدأت تظهر سلسلة من الخطط المرعبة لتكشف تورط صديقتها المقربة "بام". فمن الذي قتل "بيتسي"؟

وبوسع المشاهدين، ابتداء من 4 آذار/مارس، متابعة المسلسل Joe vs. Carol بنفس وقت عرضه في الولايات المتحدة. ويستند هذا العمل إلى بودكاست Wondery، الذي يحمل العنوان Joe Exotic: Tiger King ويدور حول أكثر منافسة وحشية عرفتها أميركا بين عاشقة القطط الكبيرة كارول باسكن التي تلعب دورها كيت ماكينون، الحاصلة على جائزة "إيمي"، وجو "إكزوتيك" شريبفوغل الملقّب بـملك النمور والذي يلعب دوره جون كاميرون ميتشل المرشح لجائزة "غولدن غلوب"، وحول التفاصيل التي دفعته للتخطيط لقتل كارول باسكين.

أما في 11 آذار/مارس، فيمكن الأطفال الاستمتاع بالمسلسل الخيالي الجديد Theodosia، حيث تحارب ثيو ثروكمورتن مع شقيقها الأصغر هنري، وصديقتيها ويل والأميرة المصرية صفية، جمعية سرية قوية مصمِّمة على تدمير العالم.