ريهام أيمن تحتفل بميلاد ابنها بصور تُنشر للمرة الأولى... هل يشبهها؟

08 مارس 2022

احتفلت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن بميلاد طفلها الصغير رمزي من خلال استرجاع أجمل لحظاتها معه منذ ولادته إلى يوم احتفالها بذكرى ميلاده السادس.

وشاركت زوجة الفنان والمنتج شريف رمزي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بمجموعة صور لابنها بدا فيها بمراحل عمرية مختلفة منذ ولادته في المستشفى، مروراً بدخوله المدرسة الى جانب لقطات له أثناء اللعب، وكشفت عن ملامح وجهه بوضوح، رغم أنها كانت تحرص دائماً على إخفائها عن الإعلام. وأرفقت ريهام الصور بتعليق كتبت فيه: "عندما ولدت في 7/3/2016 صار العالم مكاناً أفضل، أتمنى لك يوماً مميزًا رائعاً مثلك. عيد ميلاد لعامك السادس سعيد رمزي. أحبك وبارك الله فيك حبيبي".


بدوره نشر الفنان رمزي صورة عفوية تجمعه بالطفل ووجّه من خلالها رسالة كتب فيها: "رمزي إبني النهاردة بيتم 6 سنين عدوا إزاي كبر كده إمتى أنا نفسي معنديش أي فكرة كل اللي أعرفه إن في جزء مني بقى عنده 6 سنين ومع كل سنة بيكبر فيها حبي وإحساسي ليه بيتضاعف ربنا يحميه ويخليه وأشوفه أحلى و أنجح ولد في الدنيا ويفضل طول عمره في حضني".


وتفاعل عدد كبير من المشاهير والجمهور مع احتفال النجمين بطفلهما، ونالت الصور إعجاب الآلاف منهم وانهالت التعليقات التي تمنت للطفل السعادة والعمر المديد. وركز البعض على ملامح الطفل حيث انقسمت التعليقات بين من رأى أنه نسخة مصغرة عن والده ومن أكد أنه يشبه بملامحه والدته.