تراشق كلامي وعودة الخلاف بين إليسا وزياد برجي: "نحنا مش ضعاف نحن محترمين"

07 أغسطس 2022

يبدو أن الخلاف بين النجمة إليسا والشاعر أحمد ماضي عاد مجدداً، فبعد تجاهل إسمه في مقابلة وردّ الأخير عليها، ومن ثم تعليقها الحازم حول تعامله معه ومع النجم زياد برجي فتح الكثير من المناوشات والقيل والقال بين الفنانين.

وبعدما عبّرت الفنانة اللبنانية من خلال تغريدة على موقع "تويتر" عن موقفها الحازم اتجاه نجمين دون أن تنطق باسميهما،مؤكدكة أنها لن تتعامل معهما بتاتاً في المستقبل، نشر النجم اللبنانية صورة له على تويتر مع تعليق تفاعل معه الجمهور بشكل واسع.

وعلق برجي على صورته قائلاً: "لو تعرفوا بشو كنت عم فكر هلق، كنت عم قول لحالي بما انه كل فنان فانواته بيشبهوا وبتجمعهن ثقافة واحدة... قدي أنا مبسوط وفخور اني بشبه هيك نوعية من الفانز: مهذبين، مرتبين، ولاد بيوت وما عندن قلة أدب".

وأضاف في تعليقه على الانتقادات القاسية التي لحقت به للدفاع عن إليسا: "ما تنسا نحنا مش ضعاف، نحن محترمين ولك ريتن يقبروني جمهوري أنا. جداً فخور".


وجاء هذا الردّ بعد الهجوم الذي تعرض له زياد بعد تغريدة النجمة اللبنانية التي كتبت فيها: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقّل الحكي عل الخاص أو واتساب تا تضل صورتو حلوة!، لكنني رأيت وجهه الحقيقي اليوم. في الواقع، صدمت كثيراً منهما، وأكيد أكيد أكيد هذه المرة الأخيرة التي أتعاون فيها معهما، لكن الأغنية أصبحت ملكي، وبالتأكيد سأطرحها لأنني وعدت الناس فيها".

بدوره، ردّ الشاعر أحمد ماضي على إليسا قائلاً: "كل واحد بيعمل بأصلو، كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح ردّ عليها، رح اترك الرد لضمير الناس".