بالفيديو - هجوم قاسٍ على زياد برجي بسبب كليب أغنيته.. وإليسا تواجه

03 سبتمبر 2022

تعرض النجم زياد برجي للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية بعد إطلاق كليب أغنيته الجديدة "وبطير"، وهي من ألحانه وكلمات أحمد ماضي، ومن إخراج جان كلود ديب وشاركه في البطولة النجمة نادين الراسي.

واعتبر العديد من المشاهدين أن توقيت اطلاق الكليب غير مناسب بسبب الفاجعة الصعبة التي تمر بها الراسي بعد وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي في حادث سير مروع الأسبوع الماضي، واعترض العديد منهم على هذه الخطوة معتبرين ان الأصح لو تم تأجيل ظهور نادين في الكليب، احتراما لها ولأسرتها ولشقيقها الراحل.


ورغم الانتقادات تمكن برجي من تحقيق مشاهدات عالية على اليوتيوب خلال فترة قصيرة وذلك بعد تشويق الجمهور للأغنية دام لعدّة أسابيع وقدمها لزوجته كهدية في ذكرى زواجهما، وذلك بعدما كانت الفنانة اليسا قد أصدرت الأغنية نفسها تحت عنوان "أنا وبس".

ولكن إضافة الى انتقاد توقيت عرض الكليب، أثار زياد جدلا كبيرا بين الجمهور بسبب اطلاقه لأغنية إليسا نفسها، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر انه قدمها بروحية مختلفة وبأداء رومنسي رائع وبين من اعتبر أنه لم ينجح في تخطي احساس اليسا وصوته ورومنسيتها.


يذكر أنه بعدما أطلق النجم اللبناني للأغنيةبصوته، غرّدت النجمة اليسا عبر تويتر قائلة: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي"، وهو ما اعتبره الجمهور رداً قاسياً منها وردّ اعتبار لها. وعادت وكتبت تغريدة ثانية قالت فيها "عن جد الدنيي أخلاق ولما الانسان يفقدا فقد كل شي!".

وكذلك أطلق جمهورها حول العالم هاشتاغ "اليسا انا وبس" لمساندتها والردّ على خطوة زياد وماضي.

وقد جاءت خطوة زياد هذه بعد الخلاف الذي خصل بينه وبين كاتب الأغنية والنجمة اللبنانية وتراشق الكلامي الذي حصل الشهر الماضي عبر وسائل الاعلام بسبب هذه الأغنية، وهو ما دفعه للقيام بهذا الأمر للردّ على تجاوزات إليسا، بحسب موقفه منها.