"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها الى عشق أباد في تركمانستان

30 ديسمبر 2022

أعلنت فلاي دبي استئناف رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان. ستبدأ الرحلات إلى مطار عشق أباد الدولي بواقع رحلتين أسبوعياً اعتباراً من 23 كانون الثاني/يناير 2023.

مع استئناف الرحلات إلى عشق أباد، نمت شبكة فلاي دبي في آسيا الوسطى إلى تسع وجهات في خمس دول تشمل: ألماتي، عشق أباد، أستانة، بيشكيك، دوشانبي، نامنكان، أوش، سمرقند وطشقند.

وبدءاً من يناير، ستطلق الناقلة أيضاً رحلات إلى سبع وجهات جديدة، هي: كالياري وكورفو وغان وكرابي وميلان بيرغامو وباتايا وسانت بطرسبرغ لتنمو شبكتها إلى 116 وجهة في 53 دولة.

وعشق أباد هي عاصمة تركمانستان وأكبر مدنها وتقع بين صحراء كاراكوم الشاسعة وجبال كوبيتداغ. تشتهر المدينة بوفرة المباني الرخامية البيضاء وآثارها العمرانية.

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات بين مبنى المسافرين الرقم 2 في مطار دبي الدولي ومطار عشق أباد الدولي بواقع رحلتين في الأسبوع يومَي الاثنين والخميس. وهي ستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات في رحلات الربط عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى عشق أباد من 7،350 درهماً، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 2،430 درهماً. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من عشق أباد إلى دبي من 2000 دولار أميركي وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 660 دولاراً أميركياً.