منتجات Elvie الرائدة في ابتكارات التكنولوجيا النسائية موجودة الآن في الإمارات

12 يونيو 2023

أعلنت Elvie، الشركة الرائدة عالمياً في ابتكارات التكنولوجيا النسائية، عن توسعها في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق مجموعتها من مضخات حليب الأم القابلة للارتداء والحائزة عدداً من الجوائز.

وبناءً على طلب المستهلكين، ستتمكن السيدات في دولة الإمارات من الوصول إلى مجموعة مضخات حليب الأم من Elvie، ويشمل ذلك Elvie Pump و Elvie Curve و Elvie Catch و Elvie Stride.

تأسّست Elvie عام 2013 في المملكة المتحدة، وتتمثل مهمتها في الاهتمام بصحة المرأه والتركيز على التكنولوجيا الخاصه بها ومن ثم ابتكار منتجات ذكية تتماشى مع احتياجات المرأة العصرية. واهتمت تانيا بولر، المؤسّس والرئيس التنفيذي للشركة، بالنقاش حول عملية الرضاعة الطبيعية واستخدام التكنولوجيا المبتكرة لتصميم منتجات متطورة تخدم المرأة وتساعدها في الوصول إلى أهدافها.


وقالت تانيا: "يُسعدنا توفير منتجاتنا الحائزة جوائز عدة في مجال الرضاعة الطبيعية في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى. ونسعى إلى المساعدة في تمكين ودعم المرأة في رحلة الرضاعة الطبيعية من خلال تقديم حلول عملية للتحديات اليومية التي تواجهها الأمهات غالباً، مثل العودة إلى العمل بعد الولادة. ويتمثل هدفنا في تمكين المرأة من تحقيق أهدافها الحياتية بعد الولادة وتطوير منظومة من المنتجات عالية التقنية التي تلائم الاحتياجات المتطورة لحياة المرأة".

تتيح Elvie Curve، مضخة حليب الأم اليدوية القابلة للارتداء والمصنوعة من السيليكون، بضغطة واحدة جمع حليب الأم من دون عناء بثلاث طرق وهي أثناء الرضاعة الطبيعية من الثدي الآخر، أو الشفط من الثدي الآخر أو عندما يكون الثدي ممتلئاً. وجرى تصميم هذا الجهاز ليقدم طريقة بسيطة لضخ الحليب باستخدام الشفط الطبيعي والصمّام الذي يتيح التحكم في قوة الشفط، بحيث يمكن السيدات شفط ما يصل إلى 4 أوقيات من الحليب بشكل مريح وبدون أدنى جهد.

تتكون Elvie Catch من قطعتين مقاومتين للانزلاق لتجميع الحليب، جرى تصميمهما للارتداء بشكل أنيق وخفي داخل حمّالة الصدر، حيث يمكن كل قطعة جمع ما يصل إلى أوقية واحدة من الحليب. كما يتميز هذا المنتَج بإمكانية استخدامه أثناء الرضاعة الطبيعية أو ضخ الحليب أو حتى أثناء التنقل.


وتمزج مضخة Elvie Stride بين التكنولوجيا عالية الجودة والتصميم الأنيق حتى تتمكن السيدات من دمج عملية ضخ الحليب في حياتهن اليومية بكل سهولة. وتعمل Elvie Stride بمحرك خفيف الوزن يمكن ارتداؤه على حزام الخصر أو وضعه داخل الجيب، مع أنابيب تربط بين كوبين لجمع الحليب بسعة 5 أوقيات داخل حمّالة الصدر. وتتميز Elvie Stride بالهدوء من خلال تقنية الحد من الضوضاء، كما يمكن المضخة الاقتران بتطبيق ذكي للتحكم فيها عن بُعد وتسجيل عمليات ضخ الحليب.

وتدرك Elvie أن تجربة الرضاعة الطبيعية تختلف بالنسبة الى كل أم، لذا طوّرت الشركة تقنية ضخ جديدة كلياً وذكية تتيح للمرأة الاختيار بين ثلاثة أنماط جديدة لضخ الحليب، وذلك بهدف الحصول على المضخة الأكثر ملاءمةً لنمط حياتها وأهدافها، ويشمل ذلك التبديل التلقائي، والضخ البطيء واللطيف، وتجميع الحليب.