"بوشرون" في السعودية.. روائع من المجوهرات الفخمة

20 يونيو 2023
يسرّ "بوشرون" أن تعلن عن افتتاح بوتيك جديد لها في مركز بمدينة الرياض، وهي خطوة مهمّة في إطار تعزيز وجودها في سوق المملكة العربية السعودية المزدهر. وبهذا الافتتاح الجديد، يرتفع عدد نقاط بيع دار المجوهرات الفرنسية العريقة في المملكة إلى ما مجموعه أربع نقاط بيع بالتجزئة في كل أنحاء البلاد، نظراً إلى موقعها الرئيسي في مخطّط نموّ "بوشرون" وتوسّعها، بفضل سوق الفخامة والرفاهية المزدهر والعملاء المميزين.


يشغل البوتيك الجديد مساحة 140 متراً مربّعاً، ويقع في الطابق الأول من مركز "المملكة" المرموق، ويحمل في ديكوراته هوية "بوشرون" الدولية الراقية التي تمتاز بها متاجرها في العالم، والذي يكرّم تاريخ العلامة العريق. صُمّم بوتيك "المملكة" الجديد ليعكس مفهوم بوشرون المميّز والأناقة الأزلية التي يتسم بها مقرّ الدار عند 26 Place Vendôme في باريس، المتجر التاريخي الرائد، من حيث تشكيل بيئة معاصرة وترحيبية وجذّابة للعملاء للاطّلاع على إبداعاتها من المجوهرات غير العادية.

وفي قلب البوتيك، يقع صالون VIP الحصريّ والمخصّص للشخصيات المهمة، وهو مستوحى من تراث حقبة الفنّ التزييني "آرت ديكو" التي ترتبط بها "بوشرون" تاريخياً وفنّياً. ويمتاز الصالون بالخطوط الهندسية القوية والألوان المتباينة والجريئة بدرجات ألوان الأصفر والأحمر والأزرق، وهو يوفّر مساحة شخصية وحميمية للعملاء للتعمّق في تاريخ الدار وثقافتها وروحها الحرّة، مع أعلى معايير الخدمة الاستثنائية.

وتحتلّ مركز الصدارة في البوتيك الجديد مجموعات "بوشرون" الأشهر، بما في ذلك Quatre وSerpent Bohème، جنباً إلى جنب قطع مجموعة الطبيعة الآسرة Nature، والتي تستعرض خبرات الدار التي لا تضاهى. وللاحتفال بالافتتاح، اختيرت خصيصاً مجموعة من أرقى إبداعات بوشرون المعروضة لوقت محدود، ما يتيح للعملاء فرصة فريدة لرؤية بعض من أرقى المجوهرات النادرة التي أبدعتها الدار. وتشمل تلك القطع قلادة Hopi الرائعة والتي تحمل شكل الطائر الطنّان المزيّن بحجر مورغانيت نادر، في تجسيد مذهل للانسجام المثالي بين الطبيعة والحِرفية العالية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تأسر الأنظار قلادة Papillon Cristal الخالدة من مجموعة Contemplation بجمالها الرقيق وتصميمها المعقّد. ناهيك عن سوار Parfum المميّز بمزيج خلاب من تألّق الماس ووضوح الكريستال الصخري.


في بوتيك "بوشرون" الجديد بمركز "المملكة" في الرياض، تجتمع الحِرفية والابتكار والتصاميم الأزليّة، مع أجواء الضيافة الدافئة والروح العائلية والتي تجعل العملاء يشعرون بأجواء منزليّة باسلوب "بوشرون" المشهود.

ومع افتتاح المتجر الجديد في مركز "المملكة" بمدينة الرياض، تفتخر "بوشرون" الآن بوجود أربعة متاجر لها في المملكة العربية السعودية و11 متجراً في كل أنحاء الشرق الأوسط، ما يعزّز حضورها في المنطقة.

****

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحداً من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيداً للامتياز في المجوهراتً، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حالياً 85 بوتيكاً في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.