مطعم PAUL يحتفل بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

09 أغسطس 2023

احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين لافتتاح أبوابه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كشف مطعم ومخبز بول، المشهور بتصميمه الفرنسي، عن إضافة قسم جديد للمأكولات والمشروبات تحت اسم برانش طوال اليوم إلى قائمة الطعام لديه.

ونجحت العلامة بترسيخ حضورها عالمياً منذ افتتاحها عام 1889في فرنسا من خلال افتتاح أكثر من 750 فرعاً لها موزّعة في أرجاء 51 دولةً، ثم افتتحت أول فرع لها في منطقة الشرق الأوسط تحت مظلة مجموعة أزاديا عام 2003، متمثلاً في مطعم بول أرابيا في الكويت. واليوم يفخر المطعم بحضوره اللافت من خلال أكثر من 110 فروع موزعة في ثماني دول على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونظراً لسمعتها المتميزة في تجارب الطهو، أصبحت فروع المطعم وجهاتٍ مفضلة للضيوف في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والأردن والكويت والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان وقطر.

بالإضافة إلى تقديم منتجات بول الأساسية من المعجنات والخبز والكعك وقائمة كاملة من وجبات الفطور والغداء والعشاء، يقدّم قسم برانش طول اليوم الجديد سبعة أطباق مميزة من أشهى المطابخ العالمية. وحرص المطعم على تحديث أقسام أخرى من قائمة الطعام وإضافة مجموعة جديدة من الأطباق والحلويات، ليمنح الضيوف سيمفونية من النكهات ترضي كل الأذواق.