الأمير هاري وميغان ماركل معاً من جديد... وهذه شروط الأخيرة للانفصال!

22 أغسطس 2023

لا يزال خبر انفصال الأمير هاري والأميركية ميغان ماركل يشغل الصحافة البريطانية والإعلام العالمي، ويتم تداول أخبار متنوعة عنهما، وكان آخرها أنهما يستعدّان لأول ظهور علني معاً منذ أربعة أشهر.

وفي التفاصيل، أكدت بعض الصحف البريطانية أن الأمير سيظهر الشهر المقبل مع ميغان في أحد الأماكن العامة، لتكون هذه المرة الأولى منذ تعرضهما لمطاردة بالسيارات من بعض المصوّرين.

وتشير المعلومات المنتشرة إلى أن الثنائي المثير للجدل سيحضران دورة ألعاب Invictus في ألمانيا خلال أيلول/سبتمبر المقبل، وستصعد ميغان إلى المسرح لاستضافة ما يُطلق عليه "مشهد الحياة" خلال الحفل الختامي للألعاب.

وجاءت أنباء انفصال الثنائي بعد ظهور الأمير هاري في رحلته الأخيرة إلى اليابان مع صديقه ناتشو فيغراس، وظهور ميغان بمفردها في عدد من المناسبات الاجتماعية ومن دون خاتمها اللامع، الذي يقال بأن سعره 180 ألف دولار، وهو من مجموعة مجوهرات الراحلة الأميرة ديانا.

كما تناولت بعض التقارير ما سمّته بشروط ميغان ماركل للانفصال عن الأمير هاري، والتي تضمنت شرطاً مالياً يتمثّل بمبلغ لا يقل عن 80 مليون دولار، والاحتفاظ بحضانة طفليها أرتشي وليليبيت، فضلاً عن احتفاظها بلقب دوقة ساسكس.

وكان موقع RadarOnline قد كشف عن سوء العلاقة بين الثنائي، إذ أكدت مصادر قريبة من دوق ودوقة ساسكس أنهما واجها ضغوطاً كبيرة أثّرت في زواجهما وقصة حبّهما نتيجة تأثرهما بالانتقادات العامة، وفشل صفقاتهما التجارية، ما وضعهما تحت ضغط مالي هائل لتمويل أسلوب حياتهما الفخم في كاليفورنيا، بما في ذلك قصرهما الذي يبلغ ثمنه 14 مليون دولار وتكاليف الأمان الباهظة، بالإضافة إلى مشاكلهما العاطفية... كل هذا جعل من حياتهما جحيماً لا يُطاق”.