تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

علامة .Tiffany & Co تفتتح مقهى "بلو بوكس كافيه" الأول في الشرق الأوسط

أعلنت علامة .Tiffany & Co اليوم عن افتتاح مقهى "بلو بوكس كافيه" الأول في الشرق الأوسط، ما يعكس مكانة الدار الرائدة في عالم المجوهرات الراقية وتجارب نمط الحياة الفاخرة. ويتميز المقهى بموقعه في ردهة "غراند أتريوم" في دبي مول، وواجهته المزيّنة بالمجوهرات المشابهة لواجهة متجر العلامة الرئيس في دبي. وتجسد أجواء المقهى الفاخرة ألق عالم .Tiffany & Co الذي يضاهي فخامة أحجار الألماس، ما يمنح الزوار تجربة راقية لا مثيل لها.

وتحاكي الديكورات الداخلية أجواء مقهى "بلو بوكس كافيه" في متجر العلامة الرئيس، ذا لاندمارك، في جادة فيفث أفينيو، إذ يتميز المقهى الجديد بمساحة مريحة تضم 41 مقعداً وأرضية فريدة مشرقة بتفاصيل من الألوان الحيوية المصمّمة على يد المعماري الشهير بيتر مارينو. ويتزيّن السقف بثريا على شكل صناديق Tiffany Blue® boxes المعلّقة فوق قطع الأثاث الذي تم تصميمه حسب الطلب، بدءاً من الطاولات الزجاجية الفاخرة، وصولاً إلى الكراسي المخطّطة بلون تيفاني الأزرق الشهير والمزيّنة بأحرف العلامة المميزة. كما تتألق الجدران بلوحاتٍ فنية تشمل لوحة What Matters من مجموعة أعمال تيفاني للرسام الشهير ريتشارد برينس، إلى جانب تفاصيل الجدران المكسوّة بالقماش المميز بلون تيفاني الأزرق الشهير® لتضفي مزيداً من الألق والفخامة على الديكور الداخلي.


ويتناغم التصميم الخارجي للمقهى مع إرث الدار الشهير المتمثل بابتكار أجمل نوافذ العرض الساحرة، ليمنح المتسوّقين في المول فرصة مثالية للتعرف على تصاميم المجوهرات الراقية واستكشاف جمال المقهى من خلال واجهاته الزجاجية المميزة. ويظهر التزام الدار في إبداع أفخر نوافذ العرض في فيلم Breakfast at Tiffany’s الشهير، الذي يصوّر لقطات تبرز إعجاب وانجذاب الشخصية الرئيسة هولي جوليغيتلي إلى ألق واجهة المتجر الرئيس في الجادة الخامسة بنيويورك.

ويقدّم مقهى "بلو بوكس كافيه" أشهى الأطباق الموسمية من مطبخ نيويورك الكلاسيكي، مع لمسات مستوحاة من أسلوب الطهو الفرنسي. وتوفر قائمة الطعام ثلاث تجارب فاخرة ومبتكرة بالتعاون مع مجموعة ريكاس للضيافة وبإلهام من إرث .Tiffany & Co العريق في مدينة نيويورك، بما فيها تجربة فطور في تيفاني المميزة بأسلوب التقديم الأنيق وتجربة الشاي في تيفاني للاستمتاع بالأجواء الهادئة ما بعد الظهيرة، بالإضافة إلى خيارات الطعام الفاخرة مع لمسات مستوحاة من رقي المطبخ الفرنسي والمتاحة على مدار اليوم وسط أجواء من الراحة والفخامة.


ويقدّم المقهى خياراته الشهية في أطباق تشكيلة Tiffany T True لأدوات المائدة المزينة بلون تيفاني الأزرق الشهير®، والمستوحاة من مجموعة المجوهرات التي تحمل الاسم نفسه لتتألق بتفاصيل على شكل حرف T الذي يشكل رمزاً مهماً من رموز العلامة الأيقونية. كما تتميز قطع التشكيلة بتصاميم مبتكرة من أجود أنواع الخزف من مدينة ليموج الفرنسية، والمزخرفة برموز Tiffany T True وفق أشكال هندسية مطلية يدوياً بالذهب الفاخر. وتتنوع خيارات الطعام وأصناف مشروبات العنب الفاخرة، لتشمل أنواع الكرواسانات والمعجّنات الشهية وقهوة تيفاني الشهيرة، إضافةً إلى شرائح لحم بقر أنجوس السوداء، ما يمنح الزوّار تجربة راقية استثنائية.

ويشكل مقهى "بلو بوكس كافيه" إضافة جديدة إلى تشكيلة المطاعم والمقاهي الحائزة جوائز والتابعة لمجموعة ريكاس للضيافة في دولة الإمارات، والتي تشمل مطعم لا كانتين دو فوبور ونينيف وميمي كاكوشي وتويجي باي لا كانتين ولانا لوسا ومادلين آند مارسيل وكيما وتاغوماغو ولا كانتين دو فوبور في ميكونوس، وتعكس الشراكة الجديدة مع .Tiffany & Co فلسفة مجموعة ريكاس للضيافة التي تقوم على إيجاد ثقافة طعام غنية ومبتكرة، وتوفير تجارب ضيافة أصيلة وفاخرة.

وافتتح المقهى أبوابه في 19 تشرين الأول/أكتوبر الحالي في متجر العلامة الرئيس في الطابق الأول ضمن ردهة غراند آتريوم من دبي مول. ويُنصح بالحجز المسبق من طريق البريد الإلكتروني [email protected].

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075