خاص "لها" - عبير صبري تتحدث عن بطولتها القادمة وغيرة زوجها وإطلالاتها

محمود أحمد - القاهرة 13 نوفمبر 2023

تخوض النجمة عبير صبري تجربة درامية جديدة عبر مسلسل "حدوتة منسية" مع الفنانة سوسن بدر، والذي يتم تصويره حالياً بالقاهرة.

عبير في حوارها مع "لها" تحدثت عن تفاصيل هذا العمل، وعلاقتها بالفنانة سوسن بدر، ومشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2024، وحقيقة تدخل زوجها في شئونها الفنية، وسبب عدم قيامها بتسليم محمد رمضان جائزة تكريمه كأفضل فنان في توزيع جوائز الموريكس دور.

• ما الذي حمسك لبطولة مسلسل "حدوتة منسية"؟

- هذا العمل سيكون رائعًا ومختلفًا تمامًا عن كافة الأدوار التي قدمتها من قبل، وألعب فيه شخصية فتاة تدعى "دهب"، متزوجة من شخص ثري، لكن هناك فوارق عدة بينهما في المستوى الاجتماعي، والدور به اللون الكوميدي أيضاً.

• كيف استعددت للدور؟

- هناك فوارق جذرية تمامًا بين شخصيتي وشخصية "دهب"، لذلك قمت بتغيير لون شعري حيث قمت بصبغه باللون الأحمر، كما أن طريقة نطق الكلمات ومخارج الحروف مختلفة تمامًا عن طريقة نطقي، وهو أمر كان يتطلب مذاكرة الدور طيلة الوقت.


• وكيف كانت الكواليس مع الفنانة سوسن بدر؟

- هذه ليست المرة الأولى التي أقدم فيها دورًا مع الفنانة القديرة سوسن بدر، فهي من أعظم الفنانات اللاتي يمكنك الوقوف أمامها، دائماً تمد الشخص الذي يقف أمامها بكل سبل المساعدة، وللعلم أنا في المسلسل أقدم دور زوجة ابنها.

• هل ستتواجد عبير صبري في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024؟

- حتى الآن لا يوجد عمل فني رمضاني، نظرًا لأنني لا أجيد فكرة تصوير عملين في وقت واحد، حالياً كل تركيزي منصبٌّ على مسلسل "حدوتة منسية"، لكن أعمال رمضان ما زالت قيد التحضير، وربما ألحق بمسلسل منها خلال الفترة المقبلة؛ عقب انتهائي من تصوير مسلسلي، فأعمال رمضان يستمر العمل فيها حتى قبل الشهر الكريم بقليل.


• هل يتدخل زوجك أحياناً في اختياراتك الفنية والدرامية؟

- إطلاقًا، زوجي يحب الفن للغاية، ويفهم طبيعته، هو ربما يتدخل في الفن لو رأى أن الدور المقدم لي سطحي أو ليس جديرًا بي، لكن عكس ذلك فهو من محبي الفن، ولا يتدخل في الشغل مطلقًا.

• لكن يغار عليك؟

- بكل تأكيد، هو غيور، لأنه يحبني مثلما أنا أحبه.


• ما حقيقة سحب إدارة الموريكس دور منك فقرة تقديم جائزة الفنان محمد رمضان ومنحها لنوال الزغبي لكي يتم تصالحهما؟

- ليس لديَّ علم بتلك التفاصيل، لكن ما كنت أعلمه هو أنني بالفعل كان يفترض أن أسلم جائزة أفضل ممثل لمحمد رمضان، لكن لم يتم ذلك، بأي حال تكريم محمد رمضان شيء يسعدني للغاية وأفتخر به مثلما يفتخر جمهوره بتلك الجائزة، لأنها في النهاية جاءت لفنان يمثل مصر.

• دائماً تجذب إطلالتك المتابعين... هل تسعين لتقليد النجمات العالميات؟

- إطلاقًا، أنا لست من النوعية التي تحب التقليد، أنا أعلم جيدًا ما يليق بي، ولي خبرة كبيرة وقناعة بما يجب عليَّ فعله، وما لا يجب أن أفعله، ربما أحيانًا أستمع إلى كلام المصممين وأتعرف على وجهة نظرهم، لكن في النهاية الكلمة الأخيرة لي.