Carolina Herrera تطلق عطريّGood Girl Dazzling Garden وBAD BOY DAZZLING GARDEN بإصدارٍ محدود الإصدار الجديد من عطر Good Girl

17 نوفمبر 2023
كشفت Carolina Herrera عن إطلاق إصدار حصري من عطر Good Girl تحت عنوان Dazzling Garden، بتصميم مبتكَر للعبوة مع لمسات لونية أكثر جرأة ونفحات حلوة لا مثيل لها. ويحافظ الإصدار الجديد على تصميم حذاء الكعب العالي الذي تتميز به عبوة Good Girl، ليشكل أول قطعة ضمن المجموعة تتزيّن بوردة ذهبية متألقة مع تفاصيل أرجوانية معدنية تغطي العبوة وتمنحها لمعاناً فريداً. وتتألق سفيرة عطور Good Girl، عارضة الأزياء Karlie Kloss في حملة ترويجية مميزة، لتجسد أناقة العطر الجديد وفخامته.

ونال الإصدار الأول من عطر Good Girl إشادة واسعة بعد إطلاقه في عام 2016، وتميّز بتصميم باللون الأزرق الداكن على شكل حذاء بكعب عالٍ مزيّن باللون الذهبي اللامع. ويجمع العطر بين نفحات الياسمين والكاكاو وحبوب التونكا، إضافة إلى اللوز والقهوة ليمنح مزيجاً متناغماً يفيض بالأنوثة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة: "حرصنا على انتقاء مكوّنات العطر بعناية لتجسد كل جوانب السيدة، سواء القوية أو المرحة أو الأنثوية أو اللطيفة أو الجريئة. كما يعكس عطر Good Girl حال المرأة التي تتسم بمزيج متباين من الصفات الشخصية".


الإصدار الجديد من عطر Bad Boy

كشفت Carolina Herrera عن إطلاق إصدار حصري من عطر Bad Boy تحت عنوان Dazzling Garden، لينضم العطر الجديد إلى مجموعة Bad Boy بألوان غنية وتصميم مميز يحاكي شكل إشارة البرق التي تميز المجموعة. ويحافظ التصميم الجديد على لون العبوة السابق المميز بالأسود الداكن والذهبي، ليضيف تدرجات جديدة من الأرجواني الداكن الفريد، مما يجعله هدية مثالية في عيد الأب. ويتألق Josh Upshaw، سفير عطر Bad Boy، كنجم الحملة الترويجية للعطر الجديد الذي يأسر القلوب بفضل تصميم العبوة الفريد.

وأطلقت العلامة عطر Bad Boy لأول مرة في عام 2019 ليشكّل بعدها رمزاً للجرأة والابتكار، حيث يتكشّف عن نفحات عطرية مبخّرة مع عبير القنّب الفوّاح الذي يتناغم مع نفحات الجلود الدافئة، ليمنح عبقاً يفيض بالجاذبية. وتحاكي العبوة الجذابة ما يحمله العطر من عبير فوّاح، ليضفي تصميمها لمسة مبتكرة على عالم العطور. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة: "استغرق ابتكار عطر Bad Boy حوالى ثلاث سنوات ليفوق نجاحه تطلعاتنا جميعاً، إذ حقق أعلى نسبة مبيعات في العالم وأصبح واحداً من أبرز العطور المرموقة المخصّصة للرجال. ويعيد هذا العطر رسم ملامح عطور فوجير، التي تمثل الركيزة الأساسية للنفحات العطرية الرجالية، ليضيف مزيجاً مبتكراً بلمسة عصرية وكلاسيكية".