نور صعب تكشف لـ"لها" حملها مع اقتراب ولادتها

بيروت - "لها" 16 ديسمبر 2023

ابتعدت الفنانة اللبنانية نور صعب عن التمثيل في الآونة الأخيرة بعد زواجها في تموز (يوليو) من عام 2022 الماضي، من دون أن توضح الأسباب، لكنها الآن تكشف السر وراء اختفائها في مقابلة خاصة لـ"لها"، معلنةً حملها الذي أخفته عن الجميع الآن.


أولاً ندعو الله أن تلدي طفلاً سليماً، أخبرينا متى موعد الولادة وما هو جنس الجنين؟

شكراً لكم، أنتظر وعائلتي مولودة أنثى. وأحمد الله أنني سأستقبل طفلتي في موسم الأعياد، ومن المتوقع أن أَلِد بين 20 و 25 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، وهو الشهر المفضّل لي ولزوجي.

 

هل اخترتِ اسماً لها؟

طبعاً اخترتُ لها اسم "سكاي" قبل أن تولد بسنوات، وليس "سما" أو "سماء".


الاسم أجنبي، كيف اخترتموه؟

اختيار الاسم جاء مصادفةً ومنذ أربع سنوات، ففي بداية علاقتنا كنت وزوجي في زيارة لطبيبة التغذية الخاصة بنا، وقد علمنا أنها أنجبت مولودة سمّتها "سكاي"، فأُُغرمنا بالاسم وقررنا أن نسمّي ابنتنا المستقبلية به.


ما هو شعورك حيال انتظارك بنتاً؟

كان حلماً وتحقّق. فلطالما تمنيت أن أُُرزق ببنت. علماً أن فترة الحمل كانت صعبة جداً عليّ، ولم أستطع العمل مع أن التمثيل هو شغفي الأكبر في الحياة، فاضطررت لظروف الحمل الى الابتعاد عن الفن، رغم أنني تلقيت هذا العام عروضاً كثيرة لمسلسلات في لبنان وسوريا والأردن ومصر. ولكن مجرد التفكير بأن الله قد أنعم عليّ وعلى عائلتي بمولودة رائعة، زادني قوّةً وإصراراً على تخطّي كل الصعاب، وساعدني على تحمّل فراق الشاشة مؤقتاً، حيث إنني بعد الوضع أتوق للعودة إلى التمثيل.


مضى على زواجك ما يقارب العام، لذا أنت عروس جديدة... أخبرينا عن التجربة.

أجمل ما في الدنيا أن تتكلل علاقة حب قوية بالزواج. تجربتي كانت جميلة جداً ولا تزال. وكأي زوجين من الطبيعي أن تعترض علاقتنا بعض المشاكل الصغيرة، ولكن سرعان ما نتخطّاها بسبب الحب الحقيقي بيننا. وحالياً، نعيش أجمل لحظات حياتنا، حيث ننشغل بالتحضير لفترة الأعياد ولاستقبال مولودتنا الأولى.


لماذا أخفيتِ حملك حتى الآن؟

أخفيته لأسباب عدة، أولاً لأنني دائماً أفضّل أن أفصل بين حياتي المهنية وحياتي الشخصية. وثانياً لأن الظروف لم تكن مناسبة للإعلان عن الحمل، خاصة مع ما يحدث في غزة ولبنان. وثالثاً لأن الحمل لم يكن سهلاً عليّ ففضّلت الابتعاد قليلاً عن السوشيال ميديا، لا سيما أنني كنت منهمكة بتأمين مستلزمات الطفلة وتجهيز المنزل... وبعد إنجاز كل هذه الأمور قررت مشاركة فرحتي معكم.