تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

سحر الزمرد في المجوهرات الفخمة

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Bvlgari

Bvlgari

Boucheron

Boucheron

BOUCHERON

BOUCHERON

يحمل الزمرد أهمية رمزية عميقة في المجوهرات وقد تم استخدامه للتعبير عن مجموعة من المعاني والعواطف عبر التاريخ. سواء تم ارتداؤها كخاتم خطوبة أو قلادة مميزة، فإن مجوهرات الزمرد هي وسيلة جميلة لنقل رسالة الحب أو التجديد أو الحكمة أو الرخاء. ولطالما فُتنت دور المجوهرات العالمية باللون الأخضر العميق والهادئ للزمرد وسافر أصحابها حول العالم بحثاً عن هذه الأحجار الاستثنائية. تعتبر هذه التصاميم بمثابة قصيدة لجمال الزمرد، حيث تم تصميم كل قطعة لإضفاء الضوء على طابعها الفريد. دعونا نتعمق في جمال هذا الحجر الكريم ودقة محتوياته.



SOFT WILD

Boucheron

Fuzzy, the leopard cat necklace & Ring غامض، القط الفهد أكثر مرحاً من أي وقت مضى على قلادة ربطة العنق هذه. يمتد على طول سلسلة الذهب الوردي ويقدم العديد من أشكال التصميم. اسمحي لنفسك بالتنويم المغناطيسي من خلال السلسلة المصنوعة من الذهب الوردي المرصوف بالألماس والعيون الخضراء الزمردية مع حواف مطليّة بالورنيش الأسود. ولا تنسي أن تُنشئي أيضاً تناغماً من خلال إضافة الخاتم ذي التفاصيل العريقة والمميزة.


BLOOMING

Van Cleef & Arpels

Émeraude en Majesté

مشبك Bouquet d’émeraudes مصنوع من الذهب الأبيض والذهب الأصفر، مزين بـ 11 حجر زمرّد ومنحوت بوزن 32.53 قيراط (زامبيا)، عقيق أخضر، ويسع بريقه بالماس.


STRUCTURED

Bvlgari

Divas’ Dream Earrings

قرط Diva’s Dream المخرّم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّع بأحجار الزمرد على شكل كمثرى والألماس المستدير اللامع والألماس المرصوف.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075