تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

أبرز إصدارات المجوهرات الخاصة بشهر برمضان

Messika

Messika

Chanel

Chanel

Breitling

Breitling

Bulgari B Zero

Bulgari B Zero

Dior Chiifre Rouge

Dior Chiifre Rouge

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Fendi Flower

Fendi Flower

 Fendi Flower

Fendi Flower

Fendi Flower

Fendi Flower

Fred

Fred

Piaget

Piaget

أجمعت الدور العالمية على ابتكار مجموعات حصرية تليق بالشهر الفضيل، فالمرأة في الشرق الأوسط لها مكانتها المرموقة، وهي بحاجة إلى كل قطعة تميّزها عن غيرها.

إليكِ أبرز الإصدارات الأساسية لهذا الموسم.


Bvlgari

B.Zero1 Rings

منذ ظهورها لأول مرة في عام 1999، أصبحت B.zero1 رمزاً لرؤية Bulgari الرائدة، حيث قدّمت مزيجاً غير مسبوق من التراث والابتكار في عالم المجوهرات. وُلدت هذه الجوهرة المميزة كخاتم دمَجَ بجرأةٍ تقنيةً مستوحاة من الصناعة، ألا وهي التوبوغاس، مع النقش الروماني الذي يميّز شعار Bulgari. وتدين الجوهرة المميزة بنجاحها العالمي إلى الفكرة البارعة المتمثلة في إنشاء رمز أسلوبي جديد من إلهامين إبداعيين مختلفين تماماً.


Messika

Moves with the Cosmos

بمناسبة شهر رمضان المبارك، أطلقت Maison Messika حملة جديدة مليئة بالنقاء والتناقضات لتكشف عن قطع جديدة من مجموعة So Move. مجموعة تم الكشف عنها هنا بروح جديدة من النقاء وتكتمل بسوار وخواتم جريئة تم إطلاقها تمهيداً لهذه المناسبة في الشرق الأوسط.


Breitling

Chronomat Automatic 36

Victoria Beckham

بالنسبة إلى الأم الأنيقة بدون مجهود، تجمع ساعة Chronomat Automatic 36 Victoria Beckham بين الحِرفية العريقة ورؤية المدير الإبداعي في دار الأزياء التي مزجت بطريقة لافتة بين تأثيرات المرأة والرجل. تتميّز الساعة بألوان مستوحاة من ألوان أزياء Victoria Beckham لربيع وصيف 2024، وهي أخضر النعناع، وأزرق منتصف الليل، والرمادي الحالم، والرملي، فيما حافظت في الوقت عينه على عناصر التصميم في Chronomat، على غرار أساور رولو المعدنية والمؤشرات المرتفعة عند الدقيقة 15. تتوجّه مجموعة Chronomat Automatic 36 Victoria Beckham إلى المرأة التي تعتمد الأصالة في حياتها وتفيض ثقةً لا تتزعزع؛ وفي ذلك سمات لا يخفّ وهجها مع مرور الزمن.


Chanel

Tweed Royal Necklace

هذا العقد هو نتيجة 2400 ساعة عمل. تُعدّ هذه القطعة إنجازاً تقنياً. يتشابك النسيج المرِن بشكل لا يُصدَّق للتويد المصنوع من الأحجار الكريمة مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع مجموعة استثنائية من الياقوت والألماس. في وسط القلادة رأس أسد، وهو رمز مجوهرات Chanel الراقية، قابل للفصل، ويمكن ارتداؤه بمفرده كبروش. يمكن أيضاً إزالة الألماس المركزي بقطع الكمثرى ووضعه في حلقة.


Louis Vuitton

Coussin PM

صُمّمت حقيبة اليد Coussin PM من جلد الحمل الناعم والمبطّن، وهي منقوشة بدقة بزخارف LV وMonogram الأيقونية للدار. يتم تقديم Coussin هذا الموسم بألوان جميلة متقلّبة، وهي مزوّدة بحزام نسيجي متناسق وسلسلة معدنية مكتنزة جديدة ثنائية اللون. كلٌ من الحزام والسلسلة قابل للإزالة، للحصول على مجموعة متنوعة بشكل استثنائي من خيارات التصميم.


Fendi

Flower

خلال هذا الشهر، وضعت Delfina Delettrez، المديرة الفنية لمجوهرات FENDI تصاميم مجموعة حصرية من الزهور. يتكوّن هذا الرمز الأنثوي الجديد للزهرة من أربع بتلات مستديرة ذهبية، كل واحدة منها تجسّد شعار «F is FENDI» الدائري الشهير. فيما يضفي كريستال دائري لمسةً برّاقة على مركز الزهرة. تشمل مجموعة رمضان كاملةً الحُليّ العصرية من أساور وأقراط وخواتم وقلائد.


Piaget

Sunlight Earrings

أقراط Piaget Sunlight من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت (حوالى 0.52 قيراط) و18 ياقوتة صفراء (حوالى 0.09 قيراط). تتناسق هذه الأقراط مع مجوهرات تليق بها، خلال أمسية شرقية جميلة في شهر رمضان المبارك.


Dior

Chiffre Rouge

بعد مرور عشرين عاماً على إطلاقها للمرة الأولى، وُلدت مجموعة Chiffre Rouge من جديد بأسلوبٍ متميّز، حيث أُعيد ابتكارها من خلال ثمانية طُرز جديدة تضمّ بعض رموز الدار الأكثر شهرةً، وهي تفاصيل مختارة لأناقتها ولتميّزها بجمالية الأزياء الراقية.

بين التقاليد والتحوّلات الجذرية، أُعيد التأكيد على التميّز الفرديّ الجريء لهذه الساعة الاستثنائية من خلال عدم تناسقها المعماري، حيث تكشف العلبة عن جانب موسَّع ومدبَّب بأسلوبٍ مُرهف، ويدور تاجها الأحمر وعقارب الساعة المتطابقة في رقصة باليه ساحرة.


Fred

Force 10 cable

احتفالاً بشهر رمضان والأعياد الوطنية في دولة الكويت، تقدّم دار المجوهرات نسخة غير مسبوقة من ساعتها الشهيرة Force 10 cable، المتوافرة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط. تجسّد الساعة أسلوباً غير رسمي أنيقاً للمجوهرات التي ترمز إلى القوة والشجاعة وتخطّي الحدود. لقد استمر سوار Force 10 القابل للتبديل مع مرور الوقت بدون أن يفقد شيئاً من حداثته.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075