عناوين راقية لوجبات إفطار مميزة في دبي

جولي صليبا 23 مارس 2024

شهر رمضان المُبارك هو الوقت المثالي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والتجمّع حول مائدة الإفطار. إذا كنتم تبحثون عن تجربةٍ رمضانية مميزة تناسب الجميع في دبي، فلا تفوّتوا الاطّلاع على هذه العناوين الراقية في المدينة لتناول وجبة إفطار شهيّة والاستمتاع بتجربةٍ لا مثيل لها.


Palazzo Versace Dubai

يحتفل فندق "بلازو ڤيرساتشي دبي" بشهر رمضان المبارك مع عروض مميّزة خاصة بالمناسبة. فطوال الشهر الفضيل، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بعروض الإفطار والسحور، والإقامة في غرف الفندق وأجنحته الفاخرة، وعلاجات السبا الباعثة على الهدوء والاسترخاء. كما يحلو لقاء العائلة والأحبّاء على مواد الإفطار والسحور في حديقة الحكايات الرمضانية ومطاعم الفندق الفاخرة، حيث تنتظرهم أشهى الأطباق الشرقية المحضّرة على الأصول.


ASIL Dubai

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أطلق مطعم "أصيل" في فندق "ريكسوس بريميوم دبي" تجربة طهو مميزة تجمع بين التقاليد الغنية لتركيا ولبنان والمغرب، مع مجموعة واسعة من المأكولات التي تم إعدادها ببراعة لتشكّل المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات خلال هذه الفترة من العام. يتيح المطعم للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة إفطار مصمّمة وفق أعلى المستويات، ويتزيّن بديكوراتٍ رمضانية مزخرفة مع شرفة خارجية واسعة توفر إطلالاتٍ خلّابة على عين دبي. كما تتيح الوجهة المميزة مجموعة من وسائل الترفيه التي تضم فقراتٍ لرسم الحنّاء بأيدي فنانين موهوبين، وأنغاماً تقليدية مميزة يقدّمها منسّق الأغاني، مما يسمح للضيوف بخوض تجربة لا تُنسى في الشهر الفضيل.


SLS Dubai

يدعو فندق "إس إل إس دبي"، الكائن في الخليج التجاري، الضيوف خلال شهر رمضان المبارك إلى لقاء العائلة والأصدقاء في خيمة الإفطار عند المغرب في الطابق 75، والاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات الرمضانية. وتخيّم الأجواء المستوحاة من الخيم الرمضانية على المكان الذي يوفّر أجمل الإطلالات على أُفق مدينة دبي عند المغيب. يُذكر أن برج "إس إل إس دبي" هو أحد أطول المباني الفندقية والسكنية في المنطقة، إذ يوفر رؤية لا تُضاهى على معالم المدينة بزاوية 360 درجة، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على "برج خليفة" الشهير.


Bab Al Shams Resort

يجمع منتجع "باب الشمس الصحراوي" بين الأجواء الريفية الآسرة وكرم الضيافة العربية، ويقدّم مجموعة من التجارب التقليدية طوال الشهر الفضيل هذا العام. ففي مطعم "الحظيرة"، يمكن الاستمتاع بتشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية وسط عروض ترفيهية حيّة مستوحاة من تراث المنطقة العريق. وعندما تغيب شمس الصحراء، يستطيع الضيوف تناول وجبة الإفطار في مطعم "ظلة" للمأكولات المتوسطية، أو اختبار حياة البدو القدامى عبر المشاركة في مغامرات صحراوية آسرة، كعروض الصيد بالصقور والجولات بين الكثبان الرملية على ظهور الإبل.


JW Mariott Marquis Hotel Dubai

يدعو فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي" الضيوف إلى الاحتفال بشهر رمضان المبارك في مطاعمه الشهيرة وسراي سبا الحائز جوائز، إذ أعدّ لهم باقة من التجارب المميّزة. يرتقي فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي" بمفهوم الضيافة ويستقبل الضيوف خلال شهر الصوم على السحور والإفطار في مطاعم "أكوا" و"رانج محل" و"كيتشن 6" لينعموا بتجربة رمضانية أصيلة تبقى محفورة في ذاكرتهم. استمتعوا بما لذّ وطاب من المأكولات العالمية في محطّات الطهي في "كيتشن 6"، أو بالإفطار تحت سماء الليل المرصّعة بالنجوم في مطعم "أكوا"، فكل زاوية من زوايا فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي" تحتفي بالشهر الفضيل.


NINIVE Dubai

أطلق مطعم "نينيف" ليالي رمضان تحت ضوء النجوم بقائمة طعام شرق أوسطية في واحة غنّاء في قلب مدينة دبي، وذلك لتناول وجبات الإفطار والسحور مع الأصدقاء والعائلة في الهواء الطلق وسط حديقة مورقة غنية بأشجار النخيل، مع مصابيح وامضة، وسجّادات محبوكة بدقة ومساحات جلوس متميزة بطراز عربي أصيل. وبالنسبة إلى الضيوف الراغبين بالوصول في وقت متأخر من المساء، فإن السحور يتوافر من التاسعة مساءً حتى آخر الليل، مع قائمة طعام مخصّصة، تضم أطباقاً محلية، ومجموعة من المشروبات الرمضانية الطازجة، إضافة إلى أنواع مختلفة من الحلويات التي تناسب أجواء الشهر الفضيل.