استوحي مجوهراتك في رمضان من عالم الـ"أرت ديكو" والباروك

30 مارس 2024

في الشهر الفضيل، استوحي مجوهراتك من عالم الـ»آرت ديكو» والباروك، فهذه التوليفة الجميلة لها أثر كبير في عالم الجواهر وتنعكس بشكل ساحر على إطلالتك الجميلة.

يلعب الذهب الأصفر والوردي دوراً أساسياً في هذه التصاميم، هذا فضلاً عن الأحجار الكريمة الرائعة التي تنبض بأسلوب دافئ يليق بأجواء هذا الشهر.

BAROQUE

Boucheron

Serpent Bohème Bracelet Pompon

بعد إصدارات اللازورد وعرق اللؤلؤ والفيروز، يتميز هذا السوار القابل للتعديل بتألّق الماس وروح الأزياء الراقية. ثمة تلاعب بالأناقة الباروكية، حيث تصطف ثماني قطرات من الدموع يبلغ مجموعها 8.75 قراريط على سلسلة ملتوية، مربوطة بقطعتين ناعمتين، وتداعب الكريات جوف المعصم.


VINTAGE

Chopard

Red Carpet

مستلهماً من خبرة ورش العمل لدى Chopard، يعرض هذا الإبداع الساحر بشكل مهيب ياقوتة صفراء يزيد وزنها عن 127 قيراطاً، مدعومة ببراعة من خلال مجموعة من المنحوتات الذهبية ذات الطراز العتيق التي تحيط بساق الحلقة المرصّعة بالألماس.


ROYAL

Bvlgari

Oriental Fantasy

عقد ساحر من Bulgari مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بأحجار السيترين الملوّنة ذات التصميم البارز. يعكس هذا العقد أسلوباً أسطورياً بتصميمه الذي يوحي بالطابع الملوكي. إنها قطعة باروكية بامتياز.


HERITAGE

Pomellato

Castello Choker

تصميم لافت من Pomellato مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزيّن بأحجار الروبي الحمراء والماس الناعم. يذكّرنا هذه التصميم بإطلالات الملكات خلال الأيام الماضية، وهو سيليق حتماً بعباءتك الشرقية الجميلة.


ART DECO

Chaumet

Josephine

سوار من الذهب الوردي من Chaumet مصنوع بأسلوب عريض، ومرصّع بالماس الأبيض الجميل. يعكس هذا التصميم طابع الـ»آرت ديكو» من خلال شكله المخرّم والمزخرف. ابتكار لافت وسيليق حتماً بالإطلالات الشرقية الجذّابة.