تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

وجهات آسرة في العالم لقضاء العطلة الصيفية

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

فيينا

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، اليونان

سو/ جزر المالديف

سو/ جزر المالديف

سو/ جزر المالديف

سو/ جزر المالديف

سو/ جزر المالديف

سو/ جزر المالديف

ميلينيوم بلازا داون تاون

ميلينيوم بلازا داون تاون

ميلينيوم بلازا داون تاون

ميلينيوم بلازا داون تاون

هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

منتجع هيريتانس آراه، جزر المالديف

منتجع هيريتانس آراه، جزر المالديف

ذا بيلتمور تبليسي

ذا بيلتمور تبليسي

ذا آذر هاوس

ذا آذر هاوس

نقدم لكم هذا الصيف ثماني وجهات استكشافية ساحرة حول العالم، تعدكم بتجارب لا تُنسى خلال العطلة الصيفية، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تلبي تفضيلات كل مسافر.


فيينا، النمسا

تقع مدينة فيينا، المعروفة باسم "المدينة الخضراء"، على بعد ساعة واحدة فقط بالطائرة من دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعلها الوجهة المثالية للباحثين عن تجربة حيوية في مدينة أوروبية. تحتوي المدينة على العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم تجارب ثقافية متنوعة للضيوف، مثل فندق أموريس فيينا البوتيكي الفاخر في منطقة رينج ستراس، والذي يُعتبر المكان المثالي لإقامة العائلات ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من دار أوبرا مسكفيرين.

تتميز الإقامة في هذا الفندق بتناول الطعام في مطعم جلاس وينج، حيث يجتمع التراث الطهي النمساوي مع الإلهام الإبداعي للشيف التنفيذي ألكساندرو سيمون. كما ينبغي على الضيوف زيارة متحف براتر الذي تم افتتاحه حديثًا، والذي يعنى بالتاريخ الغني لمتنزه فيينا براتر الترفيهي، والذي يضم عجلة فيريس العملاقة الشهيرة. يعرض المتحف مجموعة من القطع الأثرية الرائعة، بدءًا من آلات القمار القديمة إلى النماذج المعقدة والصور التاريخية، في إطار تاريخ يمتد لمدة 250 عامًا.

كوستا نافارينو، اليونان

كوستا نافارينو، الوجهة المستدامة الواقعة في ميسينيا، جنوب غرب بيلوبونيز في اليونان، تم تطويرها لتلبي احتياجات المسافر العصري. تضم الوجهة أربعة فنادق فاخرة من فئة 5 نجوم، ومساكن خاصة فاخرة، وأربعة ملاعب جولف مميزة، وأكثر من 40 منفذًا لتناول الطعام، إلى جانب العديد من التجارب الأصيلة والمرافق الترفيهية والرياضية.

يمكن للأزواج والمجموعات الاختيار من بين عدة خيارات فندقية مميزة:

- فندق دبليو كوستا نافارينو: أول فندق دبليو في اليونان، مخصص للبالغين والشباب من عمر 12 عامًا فما فوق، ويقدم غرفًا تطل على حمام السباحة وأجنحة خاصة بحمامات سباحة وفيلات مذهلة.

- فندق ماندارين أورينتال، كوستا نافارينو: فندق فاخر جدًا يقدم نوعين جديدين من الفلل هذا الموسم - الفيلا الملكية المكونة من خمس غرف نوم والفيلا الجديدة المكونة من ثلاث غرف نوم، المثالية للمجموعات الكبيرة.

- منتجع ويستن كوستا نافارينو: يلبي احتياجات العائلات بوسائل الراحة المصممة لخلق ذكريات عزيزة بالإضافة إلى الأنشطة والمخيمات الصيفية للأطفال.

- منتجع رومانوس، أحد منتجعات لاكشري كوليكشن: يقع وسط مزارع الزيتون المورقة مع إطلالات رائعة على البحر الأيوني، ويضم مجموعة حصرية من الأجنحة والفيلات، بما في ذلك فيلتين ملكيتين على مساحة 600 متر مربع، مع تجارب شخصية جديدة تم تنسيقها لتلبية احتياجات كل ضيف.


سو/ جزر المالديف

يقدم منتجع سو/ جزر المالديف عرض "الملاذ العائلي المطلق" المصمم خصيصاً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. عند الإقامة لمدة أربع ليالٍ على الأقل، يمكن للضيوف الاستمتاع بالنقل المجاني بالقارب السريع ذهاباً وإياباً، وتناول الطعام مجاناً للأطفال، بالإضافة إلى الاختيار بين الغطس في حديقة المرجان أو رحلة الدلافين المثيرة، مما يضمن لحظات لا تُنسى لجميع أفراد العائلة.


ميلينيوم بلازا داون تاون، دبي، الإمارات العربية المتحدة

تدعو فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا العائلات لتجربة الملاذ المثالي مع حملة خصومات "هلا بالصيف". أعطوا الأولوية للعائلة واصنعوا ذكريات صيفية لا تُنسى مع خصم 50٪ على الغرفة الثانية عند حجز الإقامة بين 15 يونيو و15 أكتوبر 2024. يطل فندق ميلينيوم بلازا داون تاون، وهو معلم بارز من فئة الخمس نجوم على شارع الشيخ زايد، على متحف المستقبل ويتميز بموقعه المركزي، مما يجعله مثالياً للمسافرين بغرض الترفيه والأعمال على حد سواء.


هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

استمتعوا بعرض صيفي لا يُضاهى ابتداءً من 250 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، متضمناً وجبة إفطار مجانية وخدمة واي فاي مجانية. انغمسوا في أنشطة مثيرة مثل التزلج على الماء، التجديف بالكاياك، كرة الطائرة الشاطئية، وكرة مياه البحر لضمان لحظات مليئة بالإثارة. بالإضافة إلى ذلك، استمتعوا بخيارات متنوعة لتناول الطعام في الفندق مع خصم يصل إلى 20% للضيوف في منافذ مثل كلو باربيكيو وكارما كافيه من بودا بار.


منتجع هيريتانس آراه، جزر المالديف

يقدم منتجع هيريتانس آراه في جزر المالديف للضيوف هذا الصيف تشكيلة أجنحة المحيط المثالية لقضاء شهر العسل، والتي تقع على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية ذات المناظر الخلابة من ماليه، وتوفر تجربة راقية حصرية للبالغين. تتميز كل واحدة من الشقق الدوبلكس الـ25 بحمام سباحة خاص، ومنطقة جلوس فخمة، وإطلالات بانورامية على المحيط، مع حمام سباحة فوق الماء ومجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام. يمكن للضيوف تذوق المأكولات المالديفية والسريلانكية في مطعم أمبولا، وتجربة ثقافات الطعام النابضة بالحياة في مطعم هاثا، وتناول المأكولات البحرية الطازجة في مطعم جينيفاتي. يشمل العرض أيضاً وسائل راحة فائقة، وتذوق مشروبات حصرية، ورحلات استكشافية مجانية مثيرة، ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية، بما في ذلك وجبات الإفطار العائمة المحاطة بالجمال الهادئ للمحيط الهندي، مما يضمن إقامة لا تُنسى.


ذا آذر هاوس في جنوب كنسينغتون، لندن، المملكة المتحدة

يوفر فندق ذا أذر هاوس في جنوب كنسينغتون، أول "نادي للمقيمين" في لندن، مفهومًا مبتكرًا للضيافة، حيث يقدم لسكانه مزيجًا من المعيشة على طراز الشقق والخدمات الفندقية. بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى نادي الأعضاء الخاص الحصري وقائمة واسعة من مرافق وتجارب الرفاهية. يضم الفندق مجموعة من الميزات المصممة لتلبية احتياجات السكان المميزة. حيث يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى إقامة أطول في لندن الاستفادة من عرض الصيف "إيرلي بيرد" (Summer Early Bird)، والذي يوفر خصومات تصل إلى 20٪ عند الحجز قبل 45 يومًا أو أكثر، للإقامة لمدة سبعة أيام أو أكثر.


ذا بيلتمور تبليسي, جورجيا

يدعو فندق بيلتمور تبليسي العائلات لتجربة الملاذ النهائي مع حملة "هلا بالصيف". يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم 50٪ على أفضل سعر متوفر في غرفتهم الثانية، مما يمنحهم مساحة أكبر للاستمتاع بصنع الذكريات، عند حجز إقامة بين 15 يونيو و15 أكتوبر 2024. يُعتبر فندق بيلتمور تبليسي أول ناطحة سحاب زجاجية في جورجيا وأعلى فندق في منطقة القوقاز، ويوفر إطلالات مذهلة وسهولة الوصول إلى المنطقة الثقافية والتاريخية في عاصمة جورجيا. يُعتبر الفندق العنوان الأمثل لأساليب الحياة الساحرة، مع أماكن متميزة، ومنتجع صحي مثير، وساحة ترفيهية فريدة من نوعها.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075