ما رأيكم بعطلة بين كابري وسردينيا وبوزيتانو وSt. Tropez؟

كابري, جزيرة سردينيا, بوزيتانو, St. Trope, سيلينا غوميز, كاميرون دياز, فالنتينو, مانويل نوير, جزيرة كابري, Dalmatian Island, St.Tropez, selena gomez, Cameron Diaz, Valentino, ميشيل سميث

01 أغسطس 2014

يمضي النجوم في الصيف أوقات العطلة مع عائلاتهم. وبينما يفضّل بعضهم المدينة، يعشق بعضهم الآخر البحر واليخوت، خاصّة في جنوب فرنسا وعلى الساحل الإيطالي وجزره.

 
كاميرون دياز أمضت عطلتها على متن يخت Lady Britt مع صديقها بنجي مادن، متنقلة بين جنوب فرنسا وجزيرة سردينيا الإيطاليّة.

 النجم سيلفستر ستالون اختار أيضاً جنوب فرنسا مع عائلته حيث أمضوا وقتهم على اليخت بين السباحة والاستجمام والرياضات المائيّة.

 النجمة الشابة سيلينا غوميز احتفلت بعيدها الثاني والعشرين في St.Tropez في جنوب فرنسا مع مجموعة من الأصدقاء، من بينهم العارضة الشهيرة كارا دولوفين.

 حتى الرياضي مانويل نوير حارس المرمى الألماني وبطل العالم في كرة القدم أمضى بضعة أيام في جزيرة Dalmatian Island في كرواتيا.

 ومن المعروف أيضاً عن بعض المصمّمين الذين يستمتعون بالبحر والشاطئ، مثل المصمم الإيطالي جورجيو أرماني، وأيضاً فالنتينو الذي أمضى بضعة أيام على متن يخت في الجزر الإيطاليّة ثم انتقل إلى ميكونوس في اليونان.

 دايان فون فرستنبرغ أيضاً تمضي إجازتها بين سردينيا وكابري، وكذلك المصمّمة ميشيل سميث التي أخذت معها عائلتها إلى جزيرة كابري وبوزيتانو والأمالفي كوست الرائعة!