حقائب تحتاجها كل إمرأة هذا الشتاء

حقائب,شتاء,Marc Jacobs,مارك جاكوبس,Celine,سيلين,غوتشي,Gucci,Bulgari,بولغاري,Givenchy,جيفنشي,Prada,برادا,Coach,كوتش,ميو ميو,لويس فيتون,Chanel,شانيل,Christian Dior,ديور,Bottega Veneta,بوتيغا فينيتا,Fendi,فندي,Roberto Cavalli,روبرتو كافالي,Elie Saab,إيل

حياة عمّوري Hayat Ammouri 06 نوفمبر 2014

الحقائب الجديدة ضروريّة كلّ موسم، مهما كان عددها الحقائب في خزانتك، فالموضة في تغيير مستمرّ، وحقيبة الموسم الماضي لا تصلح هذا الموسم؟ صحّ؟ طبعاً لا... ولكن هذا لا يمنع المرأة من التبضّع لتجديد طلّتها، فالحقيبة الجديدة فيها سرّ ممتع يسعد المرأة ويشعرها بالرضى. حقائب هذا الموسم قدّمها المصمّمون بمختلف الأحجام، بعضها بلونين متكاملين أو متناقضين، أو بمزيج من الجلود، كما ستلاحظين الألوان القويّة. ولا تنسي الطلّة الرائجة هي اللون الواحد من رأسك إلى أخمص قدميك. وتذكّري، حقيبة السهرة ستبدو رائعة حتى في النهار، وبالأخصّ مع الجينز. 

ما هي الحقائب الضروريّة هذا الشتاء؟

9 حقائب أساسيّة في خزانة كل إمرأة هذا الشتاء: الحقيبة الكبيرة التي تستخدمينها كلّ يوم أو للمكتب أو السفر، حقيبة كلاسيكيّة أنيقة تمنحك طلّة «اللايدي» حتى ولو كنت في العشرينات، حقيبة بنقوش الحيوانات، الحقيبة المعدنيّة، الحقيبة المزكرشة، الحقيبة الملوّنة، الحقيبة العمليّة، حقيبة باللون الأبيض، والحقيبة التي تتبع صيحات الموسم.